المشرف العام على التحرير داليا عماد

أول صور لمواسير الغاز ووصلاتها داخل عقار الزاوية الحمراء المُنهار

أهل مصر
أهل مصر تكشف عدم مسئولية ماسورة الغاز عن انهيار عقار الزاوية
اعلان

تنشر"أهل مصر" صورًا تكشف عدم مسئولية ماسورة الغاز الطبيعي الخاص بعقار الزاوية الحمراء المنهار رقم 41 شارع محمود عبد السلام، خاصة وأنه تم سقوط حوائط من الداخل في أول 3 أدوار، حيث أنه مكون من أرضي مسجد و4 أدوار متكررة.

اقرأ أيضًا.. وزارة البترول تكشف سر انهيار عقار الزاوية الحمراء

انهيار عقار الزاوية الحمراء 

قال مصدر مسئول بوزارة البترول، إن السبب الأساسي في انفجار ماسورة الغاز، الذي أدى إلى انهيار عقار في منطقة الزاوية الحمراء، هو الإهمال من المواطنين، بسبب الإصراف في الحفر أو الكهرباء، مشددًا على ضرورة تواجد مهندس الغاز المسئول عن الحي في المنطقة بشكل دائم،  وأن هذا الإهمال يؤدي إلى الموت.

اقرأ أيضًا.. عقار الزاوية الحمراء .. محافظ القاهرة يوجه بسرعة التنكيس لتأمين المارة.. صور

انهيار عقار الزاوية الحمراء 

وأضاف المصدر، في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أن مواسير الغاز تصنع من مواد صناعية قوية مرنة تتحمل الصدمات والضغوطات، لافتًا إلى أن هناك أشخاصا قاموا بتغير شئ في مسار الخط للعقار، مما أدى لهذا الانهيار، موضحًا أن عدم الوعي لدى المواطنين ولجوئهم إلى الحلول المبدئية مثل السباك البدائي لتعديل مشكله في الوصلات يؤدي إلى كوارث.

أهل مصر تكشف سر انهيار عقار الزاوية الحمراء 

وكانت قد تلقت شرطة نجدة القاهرة، بلاغًا في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، بانهيار عقار مكون من 5 طوابق بمنطقة الزاوية، على الفور تم الدفع بعربات الإسعاف لنقل المصابين، ولقى شخص مصرعه وإصابة 8 آخرين. 

عاجل
عاجل
في مشهد مؤلم.. فرد أمن بنادي طنطا يعتدى على طفل بالضرب ويدهسه بأقدامه (فيديو)