المشرف العام على التحرير داليا عماد

ماذا حدث فجرًا في الزاوية الحمراء| شهود عيان يروون تفاصيل انهيار عقار الزاوية الحمراء.. تعرف على سر الساكن الجديد وماسورة الغاز (فيديو وصور)

أهل مصر
اعلان

انهيار عقار الزاوية الحمراء، صوت انفجار شديد كالزلزال ضرب شارع محمد عبد السلام، بمنطقة الزاوية الحمراء في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء، خرج على أثره الأهالي من منازلهم، فرأو عقار الزاوية الحمراء المنهار، بسبب قوة الهزة الأرضية، وكشفت التحريات الأولية في واقعة انهيار عقار الزاوية الحمراء، أن انهيار عقار الزاوية الحمراء، نتج عن انفجار ماسورة غاز في الساعات الأولى من صباح اليوم، وأن انفجار عقار الزواية الحمراء وقع فى الطابق الأول من العقار، وأضافت التحريات أن انهيار عقار الزاوية الحمراء أسفر عن تهشم شقة وزاوية صلاة وسيارة، كما انهارت حوائط شقة سكنية بـ عقار الزاوية الحمراء المنهار، وأيضا تهشمت سيارة أسفل عقار الزاوية الحمراء المنهار، وأسفر انهيار عقار الزاوية الحمراء عن مصرع شخص وأصيب 6 آخرون، إثر انهيار عقار في منطقة الزاوية الحمراء.

اقرأ أيضا.. انهيار عقار في الزاوية الحمراء .. تهشم شقة وزاوية صلاة وسيارة.. والضحايا متوفى و6 مصابين

"السباك" وراء عقار الزاوية الحمراء المنهار 

في ظل تساؤل المواطنين عن سبب انفجار عقار الزاوية، وكثرة الحديث عن أسباب انهيار عقار الزاوية الحمراء صباح اليوم، أفاد مصدر مسئول بوزارة البترول، إن السبب الرئيسي الذى أدى إلى انهيار عقار الزاوية الحمراء، هو انفجار ماسورة غاز طبيعي، نظرًا للإهمال من المواطنين، بسبب الإسراف في الحفر أو الكهرباء أثناء تركيب الغاز الطبيعى.

اقرأ أيضا.. "أهل مصر" من موقع انهيار عقار في الزواية الحمراء .. ثلاجة وملة سرير آخر ما تبقى

مصادر أمنية عن عقار الزاوية الحمراء المنهار: لا شبهة في وجود عبوات ناسفة

فيما نفت مصادر أمنية مطلعة بشأن عقار الزاوية الحمراء المنهار، وجود عبوة ناسفة وراء انهيار عقار الزاوية الحمراء ووفاة شخص وإصابة 7 آخرين، وتابعت المصادر في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن فريق بحث من الأدلة الجنائية يقوم بمعاينة موقع حادث انهيار عقار الزاوية الحمراء، للوقوف على أسبابه، مؤكدة أن التحريات الأولية دلت على أن حادث انهيار عقار الزاوية الحمراء وقع نتيجة لانفجار ماسورة غاز طبيعي، وليس هناك شبهة في وجود عبوات ناسفة حتى الآن.

وأردفت المصادر، أن فريقا من النيابة العامة يستمع الآن إلى أقوال شهود العيان في واقعة انهيار عقار الزاوية الحمراء من سكان العقار الناجيين وعدد من الأهالي التي تصادف وجودهم لحظة وقوع حادث انهيار عقار الزاوية الحمراء.

اقرأ أيضا.. ساكن جديد وانفجار كالزلزال قبل انهيار عقار الزاوية الحمراء بساعات.. شاهد عيان يروي التفاصيل

شهود عيان يروون تفاصيل حادث انفجار عقار الزاوية الحمراء

قال أحد شهود عيان حادث انفجار عقار الزواية الحمراء، إنه فى ليلة أمس الساعة الثانية صباحا، جاء ساكن جديد إلى المنطقة ببعض العفش الخاص به، ونقله إلى داخل العقار، وبعد أن غادر فى حوالى الساعة الثالثة وعشرين دقيقة صدر صوت انفجار، وتوقعنا أنها قنبلة، لأن صوت الانفجار هز المنطقة بأكملها، وسرعان ما انهار العقار، وتوفى شخص، وأصيب 6 نتيجة الانهيار، ومن ضمن المصابين طفل صغير.

اقرأ أيضا.. شاهد عيان: انفجار عقار الزواية الحمراء المنهار افتكرناه قنبلة (فيديو)

انفجار عقار الزواية الحمراء المنهار

وأضاف أنه شاهد آثار انفجار عقار الزواية الحمراء، وشاهد المصابين وهم يحاولون الإفلات من الموت ولكن كان يقفذون لأن سلالم العمارة أنهارت بأكملها، وكشفت التحريات الأولية فى واقعة انهيار عقار في الزاوية الحمراء، إثر انفجار ماسورة غاز فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء أن الانفجار وقع فى الطابق الأول من العقار.

اقرأ أيضا.. مصادر أمنية عن عقار الزاوية الحمراء المنهار: لا شبهة في وجود عبوات ناسفة

تهشم شقة وزاوية صلاة وسيارة في واقعة انهيار عقار الزاوية الحمراء

وأضافت التحريات، أن انهيار عقار الزاوية الحمراء، أسفر عنه تهشم شقة وزاوية صلاة وسيارة، وتهشمت حوائط مسجد عبارة عن زاوية صلاة أسفل العقار، كما انهارت حوائط شقة سكنية، وتهشمت سيارة كانت متوقفة أمام العقار.

اقرأ أيضا.. إخلاء 20 أسرة من عقار الزاوية الحمراء المنهار والعقارات المجاورة له

داخل أحد شقق عقار الزواية الحمراء المنهار.. الحيطان وقعت بالكامل 

من داخل أحد شقق عقار في الزواية الحمراء ينشر "أهل مصر" فيديو من داخل عقار الزاوية الحمراء المنهار، وتظهر فى الصور آثار ما تبقى من انهيار عقار في الزواية الحمراء وهى ثلاجة وملة سرير ووقوع حيطان العقار بالكامل.

عاجل
عاجل
في مشهد مؤلم.. فرد أمن بنادي طنطا يعتدى على طفل بالضرب ويدهسه بأقدامه (فيديو)