مستقبل وطن المنيا يواصل مؤتمراته بالقرى حول التعديلات الدستورية

نظم حزب مستقبل وطن بالمنيا، خلال حملة "شارك.. انزل.. قول رأيك"، والتي تهدف إلى تعريف المواطنين بالتعديلات الدستورية، ونشر الوعي بأهمية المشاركة في الاستفتاء عليها وتأييدها، 5 مؤتمرات حاشدة بمراكز وقرى المحافظة.

أقيمت المؤتمرات، بقرى طوخ الخيل بمركز المنيا، والصليبة بسمالوط، وحلوة بمطاى، وبنى على ببنى مزار، وبنى عبيد بأ بوقرقاص، برعاية النائب علاء السبيعي، أمين الحزب بالمحافظة، وبإشراف وليد عبد القوى، أمين التنظيم، وشهدت حضور عدد من نواب البرلمان بحزب مستقبل وطن، و بعض الأمناء النوعيين بهيئة مكتب الحزب بالمحافظة، وأمناء المراكز، والأمناء المرشحين لتولى الأمانات النوعية، والألاف من المواطنين.

شرح المحاضرون، أعضاء أمانة التدريب والتثقيف بالحزب خلال المؤتمرات، المواد الدستورية المقترح تعديلها، والمستحدث منها، وأكدوا أن الدستور ليس قرأن، بل هو منتج بشري، قابل للتعديل حسب ظروف الدولة، وأن العديد من الدول قامت بتعديل دستورها من أجل الاصلاح الاقتصادي والتنموي، واستمرار مسيرة التنمية، وأن التعديلات المطروحة تهدف إلى استمرار الاصلاح المالي والاقتصادي، واستكمال المشروعات القومية، كما تمثل مواجهة حقيقة وانتصار على الأجندات والمخططات الخارجية والداخلية، التى تستهدف هدم الدولة المصرية، وشددوا على ضرورة الخروج والمشاركة في الاستفتاء المقبل، من أجل دعم الدولة المصرية، ولتحقيق الأهداف المنشودة التي تعود بالنفع على الجميع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً