اعلان

رئيس الإسماعيلي يعقد اجتماع مع المدير الفني ويطالبه بمواصلة الانتصارات

شهد النادي الإسماعيلي، صباح اليوم الخميس، اجتماعا بين المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي، والبلجيكي سيدومير يانيفسكي المدير الفني للدراويش، وذلك بعد فوز الفريق الأخير على المقاولون العرب بهدفين نظيفين.

وحرص إبراهيم عثمان خلال الإجتماع على تهنئة المدرب البلجيكي، علي آداء الفريق الكبير خلال الجولة الماضية من بطولة الدوري، كما طالبه بمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، والمستوى القوي خلال مباريات الفريق المقبلة.

وينتظر النادي الإسماعيلي، مجموعة مباريات مقبلة في منتهي الصعوبة خلال شهر إبريل الجاري، تبدأ من مباراة بيراميدز التي ستلعب يوم السبت المقبل، على ملعب الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة المحلية.

وطالب عثمان، فى ختام الإجتماع من المدير الفنى، بضرورة اعتبار اللقاءات المقبلة بمثابة النهائيات، لا تقبل القسمة على اثنين من أجل ضمان بذل كل لاعب قصارى جهده، والمساهمة فى استمرار النتائج الإيجابية بالمسابقة، والدخول في المربع الذهبي للمشاركة في بطولة إفريقية الموسم المقبل.

وكان المهندس إبراهيم عثمان، صرف مكافآت فورية للاعبي الفريق، بعد الإنتصار الأخير أمام ذئاب الجبل، على ملعب الجيش بالسويس، وصعود الفريق للمركز السابع، في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً