اعلان

مبادىء الأهلي على المحك.. بعد سفره مع الفريق جنوب إفريقيا.. عشاق الأحمر يرتقبون تصرف الإدارة مع حسين الشحات

يستعد النادى الأهلى، لخوض لقاء الذهاب فى دور ربع النهائى من دورى أبطال افريقيا، أمام فريق صن داونز، يوم السبت المقبل الموافق ٦ أبريل من الشهر الجارى.

وكان قد اعترض حسين الشحات على قرار لاسارتى المدير الفنى للفريق، باستبداله في مباراة الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدورى، وإشراك رمضان صبحي بدلًا منه في شوط المباراة الثاني، ورفض مصافحة الجهاز الفني، وتم توقيع غرامة عليه وفقًا للائحة المالية للنادي الأهلي.

وعلى الرغم من ذلك، سافر الشحات مع بعثة الفريق إلى جنوب إفريقيا، فهل سيتم اشراكه من قبل لاسارتى فى المباراة، أم سيجلس على دكة البدلاء لمعاقبته؟

ووفقاً لما حدث فى السابق ومبادئ وقوانين النادى الأهلى، فقد حدثت مثل هذه الواقعة أو ما شابه ذلك، وتم معاقبة اللاعبين ومن ثم ايقافهم.

فى مباراة الأهلى وحرس الحدود في عام 2015، وانتهت بخسارة الاهلى لبطولة الدورى، وتم طرد حسام غالى، وقام بإلقاء شارة الكابتن على الأرض، ولذلك تم سحب الشارة منه وانتشرت الشائعات حول رحيله بنهاية الموسم، بالإضافة إلى أنه قد قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي تغريمه، مبلغ 250 ألف جنيه.

وفى نفس الموسم، دخل عماد متعب في خلافات مع وائل جمعة مدير الكرة بالأحمر، وامتنع عن حضور التدريبات وغاب عن المباريات، لهذا قرر مسؤولي الأهلى الإستغناء عن خدماته بنهاية الموسم.

كما كانت هناك واقعة أخرى لعماد متعب فى مباراة الفيصلى بالبطولة العربية عام 2017، والتى انتهت بخسارة الأهلى بهدف نظيف، وأنه اعترض على قرار نزوله فى الدقائق الأخيرة، من المباراة، وامتنع عن إجراء الإحماء، بالإضافة إلى أنه قام بإلقاء قميص الأحمر، وعلى إثر ذلك تم معاقبته وتغريمه مبلغ مالى 200 ألف جنيه.

وفى الموسم الحالى 2018/2019، قام اللاعب مؤمن زكريا، بإلقاء قميص الأهلى على الأرض، عقب إحرازه هدف فى شباك النجوم، فى اللقاء الذى انتهى بفوز الأهلى بثنائة نظيفة، وهذا ما اعتبره النادى، إهانة لقميص الفريق، وتم معاقبة اللاعب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً