اعلان

مسلسلات رمضان 2019.. فنانات يظهرن بالحجاب (صور)

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم وأعماله الدرامية التي ينتظرها الجمهور ويترقبها، وهناك عدد من الأعمال التي سيظهر خلالها ابطاله الفنانات وهن يرتدين الحجاب.

ونرصد من خلال التقرير التالى الفنانات اللواتي سيرتدين الحجاب خلال سباق شهر رمضان المقبل 2019.

اقرأ أيضًا.. علقة موت لـ "أحمد السقا" من شاب: استرجل يلا (فيديو)

حلا شيحة ونسرين أمين:

من المقرر أن تظهر حلا شيحة بالحجاب من خلال مسلسلها "زلزال"، الذي تخوض به سباق شهر رمضان، بمشاركة الفنان محمد رمضان، حيث ، تظهر فى المسلسل بدور فتاة شعبية من طبقة متوسطة وترتدى الحجاب وتعمل على عربة فول في أحد مواقف الميكروباصات في حي شعبي، وتشاء الأقدار أن تقع في غرام محمد رمضان ويواجها بعد ذلك مشاكل مع عائلتها.

والصدفة أن العمل الاول لـ حلا شيحة بعد خلعها الحجاب هو أن ترتديه مره أخري ولكن هذه المرة من بوابة الفن، وآثار خلعها للحجاب منذ عدة شهور موجة واسعة من الجدل والانتقادات التي استمرت لفترة.

وتظهر الفنانة نسرين أمين التي تشارك في مسلسل "زلزال" ايضاً، وهي ترتدى الحجاب أيضا، وتجسد فى العمل دور زوجة محمد رمضان، ولكن تضعه بطريقة مختلفة كغطاء على الرأس مع الجلباب بحيث تناسب مع المنطقة الشعبية التي تقطن بها.

مسلسل "زلزال"، يجسد بطولته الفنان محمد رمضان، وحلا شيحا، ونسرين أمين، وماجد المصري، وحلا شيحة وأحمد صيام، وحسام داغر وآخرين، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر الدين.

عائشة بن أحمد:

وتطل الفنانة التونسية عائشة بن أحمد فى مسلسل "ابو جبل" مع النجم مصطفى شعبان وهي ترتدي الحجاب ابضاً، وتجسد دور زوجته فى العمل ، لذلك ترتدى الحجاب بطريقة مكتملة حسب الشخصية التى تجسدها وتدعى "مريم".

مسلسل "أبو جبل"، يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم، الفنان مصطفى شعبان، نجلاء بدر، دياب، حسن حسنى، عائشة بن أحمد، مريم حسن، محمود البزاوي، محمد على رزق.

هبة مجدي وايتن عامر:

ومن المنتظر أن تظهر كل من الفنانة هبة مجدى وايتن عامر بالحجاب في مسلسل "طلقة حظ"، الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى خاطر وتجسد هبة شخصية الأخت الكبيرة لـ خاطر، وهى متزوجة وتعمل مدرسة في إحدى المدارس الشعبية، وتعطى دروس للطلبة للمساعدة فى مصروفات المنزل.

وتقدم الفنانة ايتن عامر فى مسلسل "طلقة حظ"، دور زوجة مصطفى خاطر خلال الأحداث وتتوالى الأحداث بينهما في إطار درامى كوميدى.

اقرأ ايضًا: أغنية عيش بشوقك تشعل حفل تامر حسنى فى التجمع الخامس (فيديو)

مسلسل "طلقة حظ"، بطولة مصطفى خاطر، أيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، انعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس وغيرهما من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل، إخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة سينرجى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً