اعلان

نيابة أسيوط تصرح بدفن "شكشك" ضحية مباراة الأهلى

أمرت نيابة قسم أول أسيوط بالتصريح بدفن جثة صاحب مقهى بمنطقة الأربعين بأسيوط عقب تشريحها وسرعه ضبط وإحضار المتهمين على خلفية وقوع مشاجرة بين المجني عليه وآخرين من المتفرجين على أولوية الجلوس بالمقاعد الأمامية أثناء حضور مباراة الأهلي بجنوب إفريقيا.

وتلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط بلاغا من اللواء منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم وزجاجات الفارغة بين صاحب مقهى ومتفرجين من الزبائن أثناء حضور مباراة الأهلي بمنطقة الأربعين دائرة قسم أول.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث قسم أول وبعد المعاينة تبين مصرع "ا .م .ح وشهرتة "شكشك" صاحب مقهى بلدي بمنطقة الأربعين حدثت بينه وبين آخرين مشادات كلامية على خلفية الجلوس بالمقاعد الأمامية بالمقهى لحضور مباراة الأهلي.

وأشارت التحريات إلى أن بعض الأشخاص قاموا بالاشتباك مع صاحب المقهى وأبنائه بسبب الخلاف على أولوية حضور مباراة الأهلي، وحدث سوء فهم بين أبناء صاحب المقهى وأحد الزبائن، وعلى إثرها قام الزبون باستدعاء أقربائه والهجوم على المقهى ومن فيه، وتبادل إلقاء الزجاجات مما نتج عنه إصابة صاحب المقهى وعندما وصل إلى المستشفى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال