اعلان

تفاصيل إصابة طالب برش خرطوش في شبرا الخيمة بسبب لعب العيال

صورة أرشيفية

أصيب طالب برش خرطوش خلال مشاجرة مع اثنين من زملائه على يد خال أحدهما للخلاف على لعب الكرة بشبرا الخيمة. تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثانٍ شبرا الخيمة، يفيد تلقيه إشارة من مستشفى ناصر العام بوصول ا م م سن 15 طالب ومقيم - بهتيم – دائرة القسم مصاب ( رش خرطوش بالوجه والعين اليسرى وآثار رش خرطوش مستقر بالمخ ) والحالة العامة غير مستقرة، ولا يمكن استجوابه.

اقرأ أيضا: ننشر صور شهداء حادث الشيخ زويد الإرهابي.. شهيد بيسلم شهيد

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول: كريم ع ع 14 سنة طالب، وطرف ثانٍ: كريم ر ا 15 سنة طالب؛ وذلك لوجود خلافات بينهما على لعب الكرة، وعلى أثر ذلك قام أهلية الطرف الثانى بالتعدى على الأول بالضرب، وعليه قام خال الأول أ م ع 37 سنة سائق بالحضور لمناصرته، وقام بإطلاق عيار نارى من سلاح نارى ( فرد خرطوش ) كان بحوزته محدثاً إصابة سالف الذكر حال مروره بمكان المشاجرة. وبسؤال والد المصاب م م م 58 سنة موظف اتهم الأخير بإحداث إصابة نجله.

ضبط المتهم واعترافه بالواقعة

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح النارى المستخدم فى الواقعة عبارة عن ( فرد خرطوش محلى الصنع وبداخله فارغ طلقة خرطوش من ذات العيار ). وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13576 جنح قسم شرطة ثانٍ شبرا الخيمة لسنة 2019 .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً