اعلان

ضبط 4 قضايا فرض إتاوات على السائقين في القليوبية

صورة أرشيفية

شنت مباحث المرور بمديرية أمن القليوبية، حملة مكبرة على الوحدات المرورية والمواقف العمومية أسفرت عن ضبط 4 قضايا فرض إتاوات بالمواقف وسمسمرة داخل وحدات المرور، وألقي القبض على المتهمين وتحرر المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء نبيل عدلي مدير مرور القليوبية بقيام حملة مكبرة قادها العقيد عبد العظيم محمد رئيس مباحث المرور، أسفرت عن ضبط احمد غ ا سن 50 عاطل ومقيم كفر الجزار – دائرة مركز بنها السابق اتهامه في 14 قضية حال قيامه بفرض الإتاوات والسيطرة بمنطقة كفر الجزار، دائرة مركز بنها بدون وجه حق وضبط بحوزته مبلغ 50 جنيه من متحصلات عمله الاثم من سائقي السيارات.

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8793 لسنة 2019م جنح مركز بنها، و"رمضان ف.ص"، 32 سنة عاطل ومقيم كفر الجزار – دائرة مركز بنها والمطلوب التنفيذ عليه في عدد 2 حكم حبس ( تبديد ) حال قيامه بفرض الإتاوات والسيطرةبمنطقة المحلات – دائرة قسم ثان بنها بدون وجه حق وضبط بحوزته مبلغ 30 جنيه من متحصلات عمله الاثم من سائقي السيارات، وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1875 لسنة 2019 جنح قسم ثان بنها.

كما تم ضبط "عمرو.ص."،32 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 3 قضايا "مخدرات – أموال عامة"، بدون وجه حق وضبط بحوزته مبلغ 55 جنيه من متحصلات عمله الإثم من سائقي السيارات.

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2926 لسنة 2019 جنح قسم أول بنها و"هشام.ص"، 27 سنة، عاطل، ومقيم طحانوب، دائرة مركز شبين القناطر حال قيامه بفرض الإتاوات والسيطرة أمام وحدة مرور عرب العليقات، دائرة مركز الخانكة بدون وجه حق زضبط بحوزته مبلغ 120 جنيه، من متحصلات عمله الإثم من سائقي السيارات وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 3689 لسنة 2019 جنح مركز الخانكة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً