مكسب وحيد و3 خسائر للأهلي بعد مباراة صن دوانز (فيديو)

خرج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه أمس على نظيره صن دوانز، بهدف نظيف، في إياب دور الـ8، بعد أن كان قد أنهى مباراة الذهاب متأخرًا بنتيجة 5-0، وفشل الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأحمر في قيادة الفريق للتتويج باللقب الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2013.

ويرصد "أهل مصر" مكسب وحيد و3 خسائر للأهلي بعد مباراة صن دوانز

- خروج مبكر

في النسختين الماضيتين، خسر الأهلي البطولة، بعد وصوله للمباراة النهائية، ففي عام 2017، وصل للنهائي أمام الوداد المغربي، وخسر اللقب بنتيجة 2-1، مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما تعرض لخسارة قاسية أمام الترجي التونسي 3-0، في إياب النهائي، ولكن هذه المرة قد خرج من دور الـ8.

- خسارة لقب قاري جديد

الأهلي لم ينجح في التتويج باللقب منذ عام 2013،عندما كان محمد يوسف، مديرًا فنيًا للفريق الأول، ففي الأعوام الست الماضية، تأرجح خروجه من البطولة ما بين دور الـ16 والنهائي ونصف النهائي، وفي ظل تراجع الأهلي على مستوى القارة، فإن مركزه الثاني في الأندية الأكثر تتويجًا بالألقاب بات مهددًا.

- عدم رد اعتبار الفريق

الفريق خسر في الذهاب بخماسية نظيفة، كأثقل نتيجة تعرض لها الفريق في مشواره الإفريقي، ولكنه لم يتمكن في مباراة العودة سوى من هز شباك صن دوانز في مرة واحدة، كما أن الأهلي لم يظهر بمستواه الطبيعي في لقائي الذهاب والإياب.

- مكسب وحيد

الفائدة الوحيدة التي خرج بها الأهلي من فضيحة صن دوانز، هي الدعم الكبير من الجمهور للفريق واللاعبين، وهذا ما ظهر بعد انتهاء المباراة، حيث تجمع كل اللاعبين لتحية الجمهور الذي لم يغادر المدرجات بالرغم من الخروج المهين للمارد الأحمر البطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً