اعلان
اعلان

الحلقة 144 أرطغرل الجزء الخامس وترددات القنوات الباثة بجودة عالية

نقدم لكم بث مباشر مسلسل قيامة ارطغرل 144 الجزء الخامس والأخير وننشر لكم ترددات قنوات مسلسل ارطغرل الذي يكوم عرضها اليوم الأربعاء 17 أبريل الجاري فنجد أن مسلسل قيامة ارطغرل من أشهر المسلسلات التاريخية على الساحة العالمية واصبح له عدد كبير من الجمهور وصل إلى ملايين من المتابعين في كل مكان في العالم وينتظروا بث مباشر مسلسل قيامة ارطغرل 144 الجزء الخامس المقرر أن تكون من أبرز حلقات الموسم الخامس والأخير في سلسلة مواسم ارطغرل قبل أن ينتهي في شهر مايو المقبل ويشهد بث مباشر مسلسل قيامة ارطغرل 144 

الجزء الخامس.

ارطغرل

تحديث 1: جاءت الحلقة 144 أرطغرل الجزء الخامسة مليئة بالأحداث المثيرة، بعد هجوم بامسي على الباتسي فى محاولة منه لاستعادة ابنه ايبرس من قبضتهم، وشهدت الحلقة كذلك تمكن أرطغرل من القبض على المتمرد دراغوس.

تحديث 8: تميزت الحلقة 144 ارطغرل الجزء الخامس بالكثير من الأحداث المشوقة التي شهدت هجوم بامسي على جماعة الباتسي لتحرير ابنه المخطوف، كما شهدت الحلقة تمكن ارطغرل من القاء القبض على المتمرد دراغوس.

تحديث 11: مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس يتمتع بنسبة مشاهدة عالية فى نحو 85 دولة حول العالم، ويعتبر نقلة كبيرة فى مسار الدراما التركية، ويتناول المسلسل أحداثا تاريخية فى قالب مشوق.

تحديث 13: استكملت الحلقة 144 أرطغرل احداث الحلقة الماضية 143، فبعد اختطاف نجل بامسي ايبراس عن طريق الباتسي قام بمهاجمتهم لانقاذ ابنه، وقام ارطغرل بالقبض على المؤتمر دراغوس وغيرها من الأحداث التي وقعت.

مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس من بطولة ديدم بالتشين بدور "سلجان هاتون"، عثمان سويكوت بدور محي الدين بن عربي"، محمد شفيق بدور "ديلى دمير"، هانديه سوباشى بدور "آيكيز"، إنجين ألتان دوزياتان بدور "أرطغرل"، إسراء بيلقيتش بدور "حليمة خاتون"، هوليا دارجان بدور "الأم هايماه أنا"، سردار غوكهان بدور "سليمان شاه"، كآن تاشانار بدور "غوندوغدو أخ أرطغرل"، جنكيز جوشكون بدور "تورغوت آلب"، نور الدين سونماز بدور "بامسى باى ريك"، جافيت تشاتين جونر بدور "دوغان آلب".

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 144 الجزء الخامس يتم يثها غداً الخميس الموافق 18 أبريل الجاري، على قناة TRT1 – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة للغة العربية، عن طريق عدد من الفضائيات "قطر وقناة وطن وقناة دعوة وقناة فور شباب" مترجمة للغة العربية، مسلسل ارطغرل الجزء الخامس ينتظره الملايين فى الوطن العربي.

وتذاع بث مباشر قيامة ارطغرل 144 الجزء الخامس والأخير يوم الاربعاء المقبل الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة على قناة تي أر تي 1 التي تذيعه بشكل حصري، في حين تقوم كل من قنوات " اليرموك الاردنية وفور شباب ووطن وقطر على إذاعة قيامة ارطغرل 144 مترجمة الى اللغة العربية.

ترددات مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 144

تردد قناة Trt1 تردد 11042 عمودي قمر صناعي TURKSAT.

تردد قناة Trt1 تردد 10928 عمودي قمر صناعي EUTELSAt.

تردد قناة اليرموك تردد 11678 عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة فور شباب تردد 11316 أفقي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة الشرق تردد 11137 عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة وطن تردد 11012 أفقي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة قطر تردد 10971عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة دعوة تردد 10727 عمودي قمر صناعى النايل سات.

ارطغرل_ ارطغرل يلقى دعم كبير من الدولة التركية المتمثله في رئيسها رجب طيب اردوغان والذي يحرص على زيارة لوكيشن التصوير بصحبة زوجته من أجل رفع الروح المعنوية لأبطال مسلسل قيامة ارطغرل الذين اصبحو القوة الناعمة رقم واحد في تركيه.

قيامة ارطغرل

يدعم الرئيس التركي رجب طيب اردوغان مسلسل قيامة ارطغرل على المستوى المادي والمعنوي حيث يحرص على زيارة موقع تصوير قيامة ارطغرل في اكثر من مرة وهو ما ساعد على شهرته بشكل كبير.

تحديث 2: الحلقة 144 أرطغرل دارت بها العديد من الاحداث المثيرة بعد قيام ارطغرل بالقبض على المتمرد دراغوس، بعد قيام بامسي بمهاجمة الباتسي لاستعادة ابنه ايبرس المختطف.

تجديد6:" إستطاع ارطغرل في بداية الحلقة 144 إنقاذ بامسي ألب قبل ان يقتله جنود المتمرد دراغوس وذلك فيما يحاول القائد المغولي ألينجاك الهرب من الموقعه ولكن ارطغرل ومحاربيه إستطاعوا من القبض على المتمرد دراغوس وقتل جنوده.

تجديد7:" تعرض قيامة ارطغرل 144 مترجمة الى اللغة العربية بعد ساعة من الأن على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية ويشهد ارطغرل 144 الكثير من الأحداث الشيقة التي ينتظرها متابعيه بشغف كبير.

ارطغرل

تحديث 9: مسلسل ارطغرل الجزء الخامس ينتظره الملايين من المشاهدين فى الوطن العربي نظرا لما يشتمله من اثارة وتشويق واحداثاً مختلفة عما تطرحه الدراما التركية فى السنوات الاخيرة.

تحديث10 :" يدخل مسلسل قيامة ارطغرل ضمن المسلسلات الأكثر شهرة في العالم بعد ان قدم صناعه ملحمة فنية مميزة انعكست على عدد مشاهداته التي تخطت الأربعه مليار مشاهدة خلال الخمس مواسم.

تحديث 12: ارطغرل الجزء الخامس يحظي بمتابعة كبيرة ويتناول أحداثا تاريخية بشكل مميز، وشهدت الحلقة 144 قيام بامسي بمحاولة استعادة ابنه ايبرس المختطف من قبل الباتسي، بالاضافة إلى قيام ارطغرل بالقبض على المتمرد دراغوس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل