في اليوم الثاني للاستفتاء.. حزب المؤتمر يشارك في التعديلات الدستورية بمحافظات الجمهورية

في اليوم الثاني للاستفتاء.. حزب المؤتمر يشارك في التعديلات ا
كتب : محمد سعد

واصل حزب المؤتمر، لليوم الثاني على التوالي، توعية الناخبين على التصويت في التعديلات الدستورية 2019، وشهدت أمانة فاقوس، توفير وسائل لنقلهم للاستفتاء.

اقرأ أيضًا.. أول حوار مع قائد قطار كامل الوزير: نحن الأفضل في مصر والعالم واتفقنا على تغيير نظرة الناس لنا.. وملابسنا هتبقى زي الطيارين (فيديو وصور)

التعديلات الدستورية 2019

وفي محافظة البحيرة، حث قادة حزب المؤتمر المواطنين، على المشاركة في التعديلات الدستورية 2019، وأهمية التصويت للأجيال الحالية والمستقبلية، كما شارك النائب كمال الوحيلي مساعد رئيس الحزب، والنائب سامح السايح عضو مجلس النواب وأمين شرق إسكندرية، بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، في التعديلات الدستورية.

وفي الخانكة، دعا الحاج حمدي عودة عضو هيئة عليا حزب المؤتمر، المواطنين للتصويت في التعديلات الستورية، الأمر نفسه نظمه مسئولي الحزب بمحافظة سوهاج.

وبالانتقال إلى مسقط رأس الرئيس الراحل أنور السادات، حث مسئولي الحزب بقرية ميت أبو الكوم، المواطنين على النزول والتصويت في التعديلات الدستورية.

وفي السياق نفسه، وفر مسئولي الحزب بمحافظة دمياط، وسائل نقل المواطنين للمشاركة في الاستفتاء.

وفي محافظة الدقهلية، نظم مسئولي الحزب حملات طرق أبواب، لحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء، الأمر نفسه حدث في محافظة الجيزة، وفي منطقة المعادي، بالإضافة إلى محافظة سوهاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً