اعلان

برلماني يهنئ السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بعيد تحرير سيناء

هنأ سمير رشاد أبو طالب، عضو مجلس النواب، عن دائرة سمالوط بالمنيا، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة الباسلة، والشعب المصري العظيم، بمناسبه الذكرى السابعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء.

وأكد أن التاريخ يّسطر بحروف من نور، الدرس والملحمة الباسلة التي خاضها رجال مصر وأبناءها، في ذكرى مجيدة تعد شاهد صدق على براعة وأصالة القيادة المصرية، التي تجلت في قواتنا المسلحة الباسلة، مشيدًا بما تم تحقيقه على أرض الوطن، من استقرار ومكافحة للإرهاب، واقتلاعه من جذوره، وحماية مكتسباته وإنجازاته، وتحقيق السلام الشامل القائم علي العدل، ليظل كل شبر من أرض مصر الغالية طاهراً مقدساً.

وأضاف "أبو طالب"، أن مواقف وطنية كثيرة سجلها التاريخ بحروف من نور، وكان أخرها المشهد الوطني لإقرار الشعب للتعديلات الدستورية 2019، فالتحية لأرواح شهداء الوطن من القوات المسلحة المصرية، الذين استشهدوا وضحوا بدمائهم الذكية، من أجل تحرير أرض سيناء معركة الكرامة المصرية.

وأردف: 37 عاما على تحرير سيناء، واسترداد كامل اﻷرض 25 من إبريل، هو تاريخ المشهد الأخير في سلسلة طويلة من الصراع المصري الإسرائيلي، انتهى باستعادة الأراضي المصرية كاملة، بعد انتصار كاسح لقواتنا المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار