اعلان

15 شاطئ عام تفتح أبوابها مجانًا لمواطني جنوب سيناء في شم النسيم

محافظة جنوب سيناء

أنهت محافظة جنوب سيناء، كافة الاستعدادات لاستقبال أعياد الربيع بجميع المدن، لاستقبال الزائرين من جميع محافظات مصر، إضافة إلى المواطنين الذين يترددون على الشواطئ العامة، للاحتفال بعيد شم النسيم.

ورفعت المحافظة درجة الاستعداد القصوى، بالمستشفيات ونقاط الإسعاف، بالإضافة إلى تكثيف الدوريات الأمنية المتحركة، لتغطى جميع الحدائق والمتنزهات والشواطئ، للحفاظ على الأمن والاستقرار الذى تشهده مدن المحافظة المختلفة.

وأكد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، أن الأجهزة المختلفة بالمحافظة، استعدت لاستقبال أعياد شم النسيم، بالرقابة على الأسواق وتوفير السلع وفتح الحدائق والشواطئ العامة مجانا، لافتا إلى أنه يوجد نحو 15 شاطئ عام بجميع مدن المحافظة، كما تضم المحافظة نحو 12 حديقة عامة، بالإضافة إلى الساحات.

كما جرى تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة، وربطها بغرف عمليات المدن لتلقى أى بلاغات أو شكاوى على مدار الساعة، واتخاذ الإجراءات العاجلة، بالتنسيق مع رؤساء المدن ومسئولى القطاعات المختلفة.

وقال المحافظ، إن جميع الأدوية والأمصال اللازمة، متوفرة في المستشفيات والوحدات الصحية والمراكز الحضرية، مشددًا على جميع رؤساء المدن، بضرورة انتشار عدد 2 غطاسين و"لنشات" الإنقاذ بكل شاطئ، وتكثيف الدوريات الأمنية المتحركة، بالتنسيق مع إدارة المرور على الطريق الدولى، بداية من نفق الشهيد أحمد حمدي وحتي طابا، بالتنسيق مع القوات المسلحة، إضافة إلى استعداد نقاط الإسعاف على طول الطريق الدولى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو