اعلان

تهانى عيد القيامة للمسيحيين.. محافظ بني سويف يزور الكنائس والأديرة (صور)

عيد القيامة للمسيحيين

فى إطار تهانى عيد القيامة للمسيحيين قام المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف بزيارة عدد من الكنائس والأديرة لتقديم تهانى عيد القيامة للمسيحيين، رافقه خلال تهاني عيد القيامة للمسيحيين اللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، ورئيس جهاز الأمن الوطنى ببنى سويف، والمقدم عمرو محمد على نائب المستشار العسكرى للمحافظة، وحضر تهاني عيد القيامة للمسيحيين العديد من قيادات المحافظة الأمنية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب، ولفيف من علماء الدين الإسلامى من قيادات الأوقاف وعلماء الأزهر وفرع المجلس القومى للمرأة بالمحافظة من أجل تهاني عيد القيامة للمسيحيين.

عيد القيامة للمسيحيين

تهاني عيد القيامة للمسيحيين 

وقدم محافظ بنى سويف تهاني عيد القيامة للمسيحيين، مؤكداً أن تهاني عيد القيامة للمسيحيين عيد للمصريين كافة والفرحة للجميع، وهذه هى عظمة وطننا الغالى مصر الذى ضرب أروع الأمثلة فى التماسك بين مكونات مجتمعه والروح الوطنية الخالصة التى تسود أفراده، لافتا إلى أن وحدة المصريين تجسدها هذه المناسبات والأعياد،والتى تجمع بين عيد القيامة وبعدها بأيام قلائل يهل على المصريين شهر رمضان المبارك لتكون هذه الأيام أيام أعياد ومناسبات سعيدة على كل المصريين.

تهاني عيد القيامة للمسيحيين 

تهاني عيد القيامة للمسيحيين 

ومن جانبه أعرب نيافة الآباء والقساوسة عن سعادتهم بتقديم المحافظ والقيادات تهاني عيد القيامة للمسيحيين ومشاركة اخوانهم لهم فى العيد، معربين عن تقديرهم للمحافظ وقيادات المحافظة وحرصهم على تقديم تهاني عيد القيامة للمسيحيين والتواجد معهم فى كل المناسبات، مشيدين بالجهود الكبيرة التى يبذلها رجال القوات المسلحة والشرطة فى سبيل أن يحيا الجميع فى أمن وسلام واستقرار.

تهاني عيد القيامة للمسيحيين 

تهاني عيد القيامة للمسيحيين

وبدأ محافظ بني سويف جولته لتقديم تهاني عيد القيامة للمسيحيين بزيارة مطرانية بنى سويف بشارع إسلام مدينة بنى سويف، حيث قدم المحافظ ومرافقوه تهاني عيد القيامة للمسيحيين ولنيافة الأنبا غبريال أسقف بنى سويف وعدد كبير من الآباء والكهنة والذين عبروا عن تقديرهم لهذه الزيارة التى تدل على عمق مشاعر المحبة والأخوة بين أبناء بنى سويف خاصة والشعب المصرى عامة.

تهاني عيد القيامة للمسيحيين 

تهاني عيد القيامة للمسيحيين

وعقب تقديم تهاني عيد القيامة للمسيحيين بمطرانية بني سويف توجه المحافظ ومدير الأمن والقيادات الأمنية والعسكرية للكنيسة الإنجيلية لتقديم تهاني عيد القيامة للمسيحيين، حيث استقبلهم راعى الكنيسة القس أكرم ناجى، وقدم المحافظ تهاني عيد القيامة للمسيحيين من أبناء الطائفة الإنجيلية.

تهاني عيد القيامة للمسيحيين

وفى الكنيسة الكاثوليكية قدم المحافظ تهاني عيد القيامة للمسيحيين من الكاثوليك، متمنيا لهم لكل الأمنيات الطيبة بعيد القيامة المجيد 2019،حيث كان فى استقباله نيافة الأنبا توماس عبيد مطران الجيزة والفيوم وبنى سويف، والقمص بولس فهمى وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك ببنى سويف على رأس من الآباء والقساوسة من قيادات ومسؤولى الكنيسة.

تهاني عيد القيامة للمسيحيين

ويقوم محافظ بني سويف ومرافقوه بالتوجه لمركزى ناصر وببا لزيارة ديرى الأنبا بولا والأنبا أنطونيوس ومطرانية ببا لتقديم تهاني عيد القيامة للمسيحيين.

تهاني عيد القيامة للمسيحيين

وكان المحافظ قبل تهاني عيد القيامة للمسيحيين قد شهد مساء أمس قداس عيد القيامة المجيد برفقة لفيف من قيادات المحافظة الأمنية والعسكرية والتنفيذية، وذلك بمطرانيتى ببا وبنى سويف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً