اعلان

في معايدة عيد القيامة المجيد.. مدير أمن المنوفية يزور مقر المطرانية بشبين الكوم

عيد القيامة المجيد

تقدم اللواء سمير أبو زامل مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية معايدة عيد القيامة المجيد للإخوة الأقباط بمقر المطرانية بشبين الكوم. وقدم مدير الأمن وقيادات المديرية معايدة عيد القيامة المجيد، بمناسبة معايدة عيد القيامة المجيد 2019 متمنيين لهم دوام الصحة ودوام الأعياد والأفراح.

معايدة عيد القيامة المجيد

وخلال زيارته المطرانية لتقديم معايدة عيد القيامة المجيد أكد مساعد الوزير أن الشعب المصري نسيج واحد وإخوة وشركاء في الوطن، لا فرق بين مسلم ومسيحي وأن مصر لهم جميعا.

معايدة عيد القيامة المجيد

واتخذت مديرية أمن المنوفية في معايدة عيد القيامة المجيد كافة التدابير الأمنية لتأمين الكنائس وتسيير الحركة المرورية منها واليها بالإضافة إلي وضع حواجز مرورية لمنع السيارات من الاصطفاف أمام الكنائس المنتشرة بالمحافظة.

معايدة عيد القيامة المجيد

وتم التشديد على اليقظة التامة ورفع درجة الاستعداد القصوى بكافة مدن المحافظة، من أجل معايدة عيد القيامة المجيد، كما طالبهم مدير الأمن بتطبيق القانون بكل حزم وقوة على جميع المخالفين وحسن معاملة المواطنين وخاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ومراعاة حقوق الإنسان.

اقرأ أيضا..استعدادا لشم النسيم 2019.. تدابير أمنية مشددة بمحيط الحدائق والمتنزهات والأماكن الترفيهية

معايدة عيد القيامة المجيد

وأكد مدير الأمن على أهمية التواجد الأمني بمحيط الكنائس، وتكثيف الحملات الأمنية على الطرق وانتشار قوات التدخل السريع بالشوارع والميادين العامة والمؤدية إلى الكنائس والمتنزهات العامة لتأمين الاحتفالات.

معايدة عيد القيامة المجيد

يذكر أن كافة مديريات الأمن بوزارة الداخلية شهدت ، انتشارًا أمنيًا مُكثفًا بالمحاور والشوارع والميادين والمناطق والمنشآت الهامة ودور العبادة، لترسيخ دعائم الأمن والحفاظ على النظام العام، والتعامل الفوري مع كل ما من شأنه تعكير صفو تلك الأجواء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة