اعلان
اعلان

الرئيس للشعب: "أنا بحبكم".. رسائل السيسي في احتفالية عيد العمال.. المصريين هم اللي بيحمونا.. جبرتو بخاطري بنزولكم الاستفتاء.. اشتغلوا أكتر وما تفرحوش غير للأمان والتقدم.. حققنا خطوة ولسة كتير

احتفالية عيد العمال

انطلقت اليوم احتفالية عيد العمال التي أقامها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بالإسكندرية، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وإلقائه كلمة بث فيها عدة رسائل للمصريين بشكل عام ولعمال مصر بشكل خاص.

"أهل مصر" يرصد هذه الرسائل والتوصيات في احتفالات عيد العمال 2019، على النحو التالي:

◄ شعب مصر هو اللي بيحمينا

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه سعيد بالجهد الكبير الذي بذل خلال الأعوام الماضية لبناء مصر، مؤكدا مكانة الشعب المصري والعمال الكبيرة عند الدولة، وقال: "شعب مصر اللى بيحمينا كلنا"، موضحًا بذلك أن عمال مصر هم الركيزة الأساسية للعمل والإنتاج.

◄ "أوبر نجح لأنه جاد"

وقال الرئيس السيسي، إن الفرق بين أوبر والنقل العام هو جدية تطبيق أوبر، مؤكدًا أن النجاح أو الفشل ليس بيد شخص واحد أو بسببه ولكنه بسبب الجميع.

◄ نتحرى الصدق في ظل جهود الإصلاح ونسعى دائما للمصارحة

وأكد الرئيس: الدولة تتحرى الصدق مع عمال مصر في ظل جهود الإصلاح التي تنفذها الدولة، فضلًا عن سعى الجهات المعنية دائما للمصارحة.

◄ "إنتم جبرتوا بخاطري" بنزولكم الاستفتاء

وعن الاستفتاء، قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن المصريين "جبروا بخاطره" بنزولهم الاستفتاء على التعديلات الدستورية في ظل ما شهدناه من ملحمة مصرية بالأيام الماضية، مؤكدًا أن الإعلام والإعلانات ليست من فعلت كل هذا النجاح، ولكنه الشعب المصري.

◄ ما تحقق خطوة من ألف خطوة ومطلوب مزيد من الجهد والمثابرة

وشدد الرئيس السيسي، على أن ما تحقق من إنجازات شهدتها الدولة والعمال بشكل خاص، خطوة من ألف خطوة ولابد من استمرار العمل بمزيد من الجهد والمثابرة.

◄ "أول ما باشوف موظف تخين باعرف انه ما بيشتغلش"

وفي مزحة منه، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في احتفالية عيد العمال 2019، إنه عندما يرى موظفًا سمينًا يعلم يقينًا أنه لا يعمل بجد، لأنه يرى أن الموظف المثالي لا وقت لديه لتناول الكثير من الطعام.

◄ "كل ما تحس إنك مظلوم اشتغل أكتر"

وأكد الرئيس السيسي، في احتفالية عيد العمال 2019، أن العمل قيمة عظيمة والدول نهضت بشعوبها ولابد من الاحتفاء بكل عامل، ناصحًا المواطنين بالعمل بكل طاقتهم وعدم التوقف أمام المحبطين، قائلًا: "كل ما تحس إنك مظلوم اشتغل أكتر."

◄ السيسي عن التعديلات الدستورية: الأصح من كلمة نعم أو لأ إنك تنزل وتفرض رأيك

وعن التعديلات الدستورية، قال السيسي، إنه ليس هناك أحد مخلد غير هذا الوطن وهذا الشعب، مؤكدًا أنه يسعى دائمًا بوعي الشعب والعمال بأهمية المشاركة وفرض إرادتهم في الاستفتاءات الدستورية وغيرها، مشددًا: "الأصح من كلمة نعم أو لأ إنك تنزل وتفرض رأيك".

◄ "ما تفرحوش غير للأمان والتقدم"

وبمناسبة عيد العمال 2019، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: "تحملنا إجراءات قاسية، ولكن كان هناك تحمل من جانب الشعب لوعيه بأهميتها لتحقيق التنمية"، مضيفًا: "ما تفرحوش غير للأمان والتقدم".

◄السيسي عن الاستثمارات في مصر: إحنا لسا عملنا حاجة؟

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن ما تم تنفيذه خلال السنوات الماضية كان بجهود أيادي عمال مصر بإتقانهم ومثابرتهم في عمله، مضيفًا عن الاستثمارات في مصر: "إحنا لسه عملنا حاجة؟"

◄الرئيس السيسي لعمال مصر:"أنا باحبكم جدا"

في احتفالية عيد العمال 2019، التي ينظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمحافظة الإسكندرية، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن هذا اليوم يحمل الكثير من العرفان والتقدير لعمال مصر في ظل ما تم تنفيذه، مضيفًا بعدما قال له العمال "بنحبك يا ريس"، "وانا كمان باحبكم جدًا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً