اعلان

جهاز حماية المستهلك يطلق نسخة جديدة من اليوم المفتوح لحل شكاوى المواطنين

جهاز حماية المستهلك

أعلن جهاز حماية المستهلك، اليوم الأربعاء، عن إطلاق نسخة جديدة من المبادرات الخاصة بحل شكاوى المستهلكين، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك. وقال اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إنه تم استدعاء كافة الشركات والأطراف المعنيه بالمنظومة الاستهلاكية لمقر الجهاز بالقرية الذكية داخل معسكر العمل للعاملين بالجهاز؛ لحل شكاوى المواطنين والتفاعل معها فى إطار من السهولة واليسر وبالصورة الإيجابية التى تلبى طموحات المواطنين.

تماشيا مع توجهات القيادة السياسية

وأضاف عبد المعطي، في تصريحات له اليوم، أن ذلك يأتى تماشيا مع توجهات القيادة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى يولى اهتماما كبيرا باحتياجات المواطنين ومنظومة ضبط الأسواق، وأهمية التفاعل مع شكواهم، وطبقا لما جاء ببرنامج الحكومة الذى أعلنه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، بشأن تخفيض زمن الاستجابة فى التعامل مع شكاوى المواطنين، وما أشار إليه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية من توجيهات فى هذا الشأن.

اقرأ أيضا.. في اجازة عيد العمال.. غرفة القاهرة تهنئ الشعب المصري رئيسا وحكومة

وتابع: "على الجانب الآخر تقوم سيارات الضبطية القضائية التى استحدثها الجهاز بممارسة دورها فى مراقبة الأسواق بالتنسيق مع الأجهزة المعنية؛ لضبط أى ممارسات سلبية تضر بالمستهلك"، لافتا إلى أن مبادرة اليوم المفتوح سوف تبدأ غدا الخميس الساعة الثامنة صباحا بمقر الجهاز بالقرية الذكية، وتستمر حتى منتصف الليل من ذات اليوم.

تلقى كافة الشكاوى

وأوضح أن الجهاز أعلن استعداده لتلقى كافة الشكاوى التى ترد عبر البرامج الإعلامية والمواقع الإلكترونية والصحفية؛ باعتبارها وسائل فاعلة تنقل نبض الشارع ومشكلاته.

خدمة المواطن رقيب

وناشد عبد المعطى المواطنين ممن لديهم أى شكاوى أن يتواصلوا عبر آليات التواصل المختلفة، سواء من خلال الخط الساخن 19588 أو عبر التطبيق الإلكترونى المتاح على الهواتف الذكية أو الصفحة الرسميه لجهاز حماية المستهلك وعلى رقم الواتساب 01281661880 "خدمة المواطن رقيب" متضمنا شكواه والمستندات المؤيدة لها، حيث سيعمل فريق العمل على حلها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً