فك كرب الغارمين قبل شهر رمضان.. مبادرة من "شباب لدعم الوطن"

أطلق "اتحاد شباب لدعم الوطن"، مبادرة لفك كرب 50 غارم وغارمة، بمناسبة حلول شهر رمضان، ومساعدة 20 من المديونين حتى لا يتعرضوا للحبس، وحملت المبادرة اسم "فك كرب الغارمين والغارمات قبل شهر رمضان".

اقرأ أيضا: بوابة الجحيم.. بركان الغاز في تركمانستان وأول مغامر يقتحمه منذ 40 عاما (صور)

ودعا الاتحاد في بيان صادر له اليوم، إلى ضرورة اهتمام رجال الأعمال، وكبار المؤسسات والهيئات، التي تعمل في مجال العمل الإجتماعي والجمعيات الأهلية بملف الغارمات، دعما منهم لفئات من المواطنين المصريين، الذين وضعتهم الظروف المادية الصعبة في موقف الغارمين.

اقرأ أيضا: دراسة تؤكد العلاقة بين العواطف والرغبة المفرطة في تناول الطعام

ووجه شباب الاتحاد، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يولي عناية خاصة واهتمام كبير بملف الغارمين والغارمات، وإطلاق المبادرات الإنسانية، لفك كربهم واعادتهم إلى أسرهم بعد أن صدرت ضدهم أحكام بالحبس والغرامة، في إطار العفو عنهم بالمناسبات الرسمية والأعياد.

يذكر أن "اتحاد شباب لدعم الوطن" كيان شبابي يضم نخبة من الشباب المثقفين والجامعيين، وعدد من رموز المجتمع المتفاعلين مع القضايا الإنسانية، ومساعدة المحتاجين ومحدودي الدخل، ومجموعة من نواب مجلس الشعب في دوائر مختلفة، ويعمل بالتنسيق مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري بالقوات المسلحة، ورئيس الإتحاد والمتحدث باسمه هو "إسلام أحمد"، منسق ومؤسس مبادرة "فك كرب الغارمين والغارمات قبل شهر رمضان".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً