اعلان

وزير الدفاع: ذكرى 10 رمضان تاريخ مشرف

كتب : أهل مصر

ألقى اللواء السيد علي الغالي، نيابة عن الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، كلمة خلال الاحتفال الذي نظمته القوات المسلحة بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان 1440 هـ.

وبدأت مراسم احتفال القوات المسلحة بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان، بكلمة فضيلة الإمام الشحات العزازى أحد علماء الأزهر الشريف أكد فيها أن ذكرى العاشر من رمضان ستظل ذكرى روحية ومصدر إلهام وفخر للمصريين.

اقرأ أيضا.. الرئيس السيسي يودع حمد بن عيسى ملك البحرين في ختام زيارته لمصر

ووجه القائد العام التحية لجيل أكتوبر ولأرواح الشهداء الذين أعلوا الإرادة الوطنية وحرروا الأرض واستردوا لمصر عزتها وكرامتها، مؤكدًا أن القوات المسلحة ورجالها يعاهدون الله والوطن والشعب العظيم أن يظلوا عينًا ساهرة على أمن مصر واستقرارها.

وأكد الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن ذكرى العاشر من رمضان ستظل يوما عظيمًا في تاريخنا العسكري والوطنى، وتجسيدًا لقوة الإرادة وصلابة العزم وحكمة القرار ورمزًا لالتفاف الشعب حول قواته المسلحة.

حضر الاحتفال عدد من القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة وعدد من كبار رجال الدين بوزارة الأوقاف والأزهر الشريف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال