بالرقص والملابس العارية.. سعودية تسيء للقرآن الكريم بغناء الفاتحة (فيديو)

المطرية السعودية روتانا طرابزوني
كتب : أهل مصر

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وإنستجرام مقطع فيديو مصور للمطربة السعودية روتانا طرابزوني، ترقص مرتدية ملابس شبه عارية، على أحد المسارح في مهرجان غنائي في أريزونا، وجاء الفيديو تحت عنوان "المطربة السعودية روتانا طرابزوني في مهرجان غنائي في أريزونا الامريكية.. ترقص وتغني وتقرأ القرآن".

ويظهر الفيديو رقص المطربة بشكل مثير مرتدية بنطلون مفتوح من الجانبين ونصفها العلوي شبع عار، ثم تكف عن الرقص وتقرأ سورة الفاتحة، وذلك بعد تقديمها وصلة رقص "هيستيرية"، وسط تفاعل الجمهور الحاضر معها بالتصفيق. وأثار الفيديو حالة من الغضب والاشمئزاز، بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، وعلق أحد المغردين قائلا: انتي من المغضوب عليهم ومن الضالين اسال الله ان يهديك، وأضاف آخر: دين على المزاج، وأوضح آخر: سابقة خطيرة ولم نشاهدها من قبل.

اقرأ أيضا.. "فولة وانقسمت نصين".. وصلة رقص لشبيه محمد صلاح تثير غضب نشطاء فيس بوك (فيديو)يذكر أن الشابة السعودية روتانا طرابزوني، تعيش في مدينة لوس إنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وتقوم بتسخير أغانيها للاحتجاج على حقوق المرأة السعودية، وتعبّر روتانا دوما عن خوفها الوحيد من أن يأتي يوم يفرض عليها بلد أو شخص أو أي كان طريقة تفكير، كما تقول إنها تؤمن بأن الانسان عندما يقرّر لنفسه أن يفعل شيئا لا أحد يمكنه أن يثنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً