اعلان

شاهد مسلسل طلقة حظ الحلقة 16.. قبل عرضها

مسلسل طلقة حظ الحلقة 16

قبل عرض مسلسل طلقة حظ الحلقة 15، والتي تبث على فضائيات ON E والحياة وdmc مسلسل طلقة حظ للنجم مصطفى خاطر، خلال شهر رمضان، حيث يعرض على قناة ON E في تمام الساعة 6:40 مساءً، بينما تعرضه dmc في تمام الساعة 6:45 مساء، وتعرضه قناة "الحياة" في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

مسلسل طلقة حظ الحلقة 15

مسلسل طلقة حظ الحلقة 15

وكانت من ضمن لقطات الحلقة الخامسة الكوميدية من المسلسل الأول، ذكر لقب «باشا مصر» على النجم أمير كرارة بطل الملحمة

الدرامية «كلبش»، وأتى ذلك ضمن مشهد للفنان خالد أنور، أثناء حديثه مع صديقته وسؤالها له عن المتصل به، ليرد مدافعاً عن نفسه: «رقم مجهول يظهر على تطبيق truecaller باشا مصر يعني أمير كرارة».

مسلسلات رمضان 2019 كلها,,ابطال مسلسل طلقة حظ,,طلقة حظ مواعيد,,مواعيد مسلسل طلقة حظ,,مسلسل طلقة حظ,,ابطال مسلسل طلقة حظ,,طلقه حظ 6,,مسلسل طلقة حظ الحلقة السادسة,,طلقة حظ الحلقة ٦,,مسلسل طلقة حظ 6,,طلقة حظ الحلقة 6,,مسلسل طلقة حظ الحلقة 9,,مواعيد مسلسل طلقة حظ,,مسلسل طلقة حظ رمضان 2019,,مسلسل طلقة حظ الحلقة 1,,مسلسل طلقة حظ الحلقة 10,,مواعيد مسلسل طلقة حظ,,مواعيد عرض مسلسل طلقة حظ,,مواعيد مسلسل طلقة حظ,,مسلسل طلقة حظ الحلقة 11,,طلقة حظ 11مسلسل طلقة حظ الحلقة 2,,مسلسل طلقة حظ الحلقة 1,, مسلسل طلقة حظ الحلقة 12,,ميرنا نور الدين,,مسلسل طلقة حظ,,طلقة حظ 12,,طلقة حظ 11,,مسلسل طلقة حظ الحلقة 12,,مسلسل طلقة حظ الحلقة 1,,مسلسل طلقة حظ,,مسلسل طلقة حظ الحلقة 13,,مسلسل طلقة حظ 13,,مسلسل طلقة حظ الحلقة 14,,مسلسل طلقة حظ الحلقة 14

مسلسل طلقة حظ الحلقة 15

يجسد مصطفى خاطر خلال المسلسل شخصية "عبد الصبور" الموظف الحكومي البسيط الراعي لأسرته المكونة من عده أشقاء وزوجته وبناته، يتعرض لحادث يغير من حياته ويقلبها رأسًا على عقب، وتتصاعد الصراعات في إطار كوميدي مختلف.

وأتى ذلك بعد أن دفن "عبد الصبور" مصطفى خاطر جثة مجهولة، ثم اتجه إلى منزله ليجد زوجته وشقيقاته يقمن العزاء عليه داخل الشقة، ليصدم "زوجته" أيتن عامر عندما تشاهده، لظنها أنه مات عندما تأخر عن الحضور للمنزل.

ومحاولة "عبد الصبور" وصديقه "عباس" محمد أنور التخلص من الجثة التي ظهرت لهما فجأة داخل السيارة، مما يدفع الأول للشعور بالرعب والتوتر من تنفيذ حكم الإعدام عليه.

وإصابة عبد الصبور بالهلع والفزع لمحاولته التخلص من الجثة ليذهب إلى صديقه عباس فى الملهى الليلى الذى يؤدى دوره محمد أنور لمساعدته وإيجاد حل فى المشكلة التى ورط نفسه فيها، والبحث عن حل للتخلص من جثة فتاة الليل التي كانت بصحبته.

لمشاهدة مسلسل طلقة حظ الحلقة 15 من هنا

ويستكمل العمل الرامي الكوميدي "طلقة حظ" أحداثه التي تتسم بالطابع الاجتماعي الكوميدي اليوم في الحلقة الرابعة عشر من المسلسل، وذلك بعد أن يوجد عبدالصبور "مصطفى خاطر" وصديقه عباس "محمد أنور" مع المسلحين بعد الهجوم على سيارة الترحيلات التى كانوا بداخلها بعد الحكم عليهما بالحبس مع إيقاف التنفيذ في الحلقة الماضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج