اعلان

الاسماعيلي ضد الأهلي.. مباراة الحفاظ على الصدارة للأحمر.. ومصالحة الجمهور للدراويش

يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية، مباراة هامة ومصيرية، تجمع بين الإسماعيلي صاحب اللقاء، مع نظيره الأهلي، في لقاء مؤجل من الجولة الـ18 من الدوري الممتاز.

الاسماعيلي ضد الاهلي

اللقاء سيقام في تمام الساعة الـ10 مساءًا، على أن ينقل عبر قناتي أون سبورت والنيل للرياضة.

ويعتبر اللقاء عنق زجاجة بالنسبة للأحمر في طريقه للتتويج بالدوري، حيث يتبقى للفريق مباراتين، أمام المقاولون العرب والزمالك، ويأمل المدير الفني للأهلي، مارتن لاسارتي، في حصد النقاط الثلاث، واستكمال مشوار المسابقة وتحقيق الفوز التاسع تواليًَا.

الأهلي يدخل اللقاء وفي جعبته 73 نقطة في المركز الأول، وفي حال فوز الزمالك صاحب المركز الثاني، في جيمع مؤجلاته، ستكون مباراة القمة فاصلة بين الفريقين للتتويج.

الاسماعيلي ضد الاهلي

لاسارتي سيدخل اللقاء بخطته المعتادة، مع تغيير في وسط الملعب حيث سيلعب عاشور بدًلا من حمدي فتحي، فيما سيدفع بوليد سليمان بدًلا من حسين الشحات، مع الاعتماد على وليد أزارو في الهجوم، حتى يبتعد عن المفاجآت.

ومن ناحية أخرى، يدخل الاسماعيلي اللقاء وهدفه الأول والأخير، تحقيق الفوز على الأهلي، لمصالحة الجماهير، خاصة بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا، والتأخر إلى المركز السابع والابتعاد عن البطولات الإفريقية.

الاسماعيلي ضد الاهلي

ومن المتوقع أن يدخل الأحمر، المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول- أيمن أشرف- ياسر إبراهيم- أحمد فتحي.

خط الوسط: عمرو السولية-حسام عاشور.

صناعة اللعب: حسين الشحات- صالح جمعة- رمضان صبحي.

خط الهجوم: وليد أزارو.

وكان الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأحمر، قد استدعى 21 لاعبًا، استعدادًا للقاء وهم:

شريف إكرامي، وحسام عاشور، ومروان محسن، ومحمد هاني، ومحمد الشناوي، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وناصر ماهر، وجونيور أجايي، ووليد سليمان، وصالح جمعة، وعلي معلول، وعمرو السولية، ورمضان صبحي، وحسين الشحات، وهشام محمد، ووليد أزارو، ومصطفي شوبير، وجيرالدو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً