اعلان

هربًا من حرارة الجو وعطش رمضان.. الكبار والصغار في أحضان النيل بسوهاج (صور)

الكبار والصغار في أحضان النيل بسوهاج

اتجه أهالي محافظة سوهاج بكافة القرى والمدن وخاصة المطلة على نهر النيل للجوء الى احتضان النيل والاستحمام في مياهه، هربا من حرارة الجو التى زادت عن 45 درجة، بالإضافة إلى عطش صوم شهر رمضان 2019.

لا يمتلك الأغلبية العظمى من أهالي سوهاج الذهاب إلى القري السياحية للتمتع بالشواطئ الساحلية، لقضاء الإجازة الصيفية أو تغيير الجو هربًا من ارتفاع درجة الحرارة، لذا يقومون بالاتجاه إلى الاستحمام بنهر النيل والتفريج عن انفسهم برفقة الاهل الاصدقاء. 

يقول "حسن محمود" وكان برفقته ابنه "محمد"، يقومون بالاستحمام بنهر النيل، أنه يأتي كثيرًا، وخاصة فى نهار شهر رمضان بعد صلاة العصر للتخفيف عن نفسه من حرارة الجو والعطش فى ظل صيام الشهر الكريم، لأنه يشعر براحة شديدة واسترخاء أثناء النزول للمياه والاستحمام بها، حيث تقوم بالترطيب عن جسمة والتخفيف من العطش في ظل ارتفاع درجة حرارة الجو.

ويضيف" محمد" أنه يعشق النزول لمياه النيل، وخاصة أنه لا يملك المال أو الوقت الذي يمكن له السفر فيه إلى المدن الساحلية للتنزه وقضاء أوقات جميلة.

أما "هاني علي" يؤكد أنه منذ بداية شهر رمضان الكريم ويأتي يوميا، برفقة اصدقائه إلى شواطئ النيل للاستمتاع بمياه العذبة والجميلة لانها تخفف عن كاهل وتعب الصوم، وتشعره براحة شديدة، لأنها تعمل على تبريد درجة حرارة الجسم وإزهاق العطش منه، وينصح غيره بالذهاب للنيل والاستمتاع بمياهه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي (1-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | الترجي يبحث عن ثغرات