اعلان

مسلسل طلقة حظ الحلقة 25.. هل تظهر برأة عبد الصبور؟

قبل عرض مسلسل طلقة حظ الحلقة 25، والتي تبث على فضائيات ON E والحياة وdmc مسلسل طلقة حظ الحلقة 25 للنجم مصطفى خاطر، خلال شهر رمضان، حيث يعرض مسلسل طلقة حظ الحلقة 25 على قناة ON E في تمام الساعة 6:40 مساءً، بينما تعرض مسلسل طلقة حظ الحلقة 25 dmc في تمام الساعة 6:45 مساء، وتعرض قناة "الحياة" مسلسل طلقة حظ الحلقة 25 في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

مسلسل طلقة حظ الحلقة 25

مسلسل طلقة حظ الحلقة 25

شهدت الحلقة السادسة عشرة من مسلسل "طلقة حظ"، أحداثا مثيرة، حيث تزوج "عبد الصبور" الذي يؤدي دوره مصطفى خاطر، من "نيرمين"، التي تؤدي إيمي سالم، فيما استمرت أحداث الحلقة في إطار شيق، ليظل "عبد الصبور" هاربا عن منزله وأسرته.

مسلسل طلقة حظ الحلقة 25

يجسد مصطفى خاطر خلال المسلسل شخصية "عبد الصبور" الموظف الحكومي البسيط الراعي لأسرته المكونة من عده أشقاء وزوجته وبناته، يتعرض لحادث يغير من حياته ويقلبها رأسًا على عقب، وتتصاعد الصراعات في إطار كوميدي مختلف.

أحداث الحلقة السابقة

شهدت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل طلقة حظ الحلقة 25، ذهاب شقيقات "عبد الصبور" وهي شخصية مصطفي خاطر إلى منزل "هالة" صديقة "سلوى" والتي تجسدها النجمة أيتن عامر، ويعيشون معها، لتخبر "سلوى" شقيقات عبدالصبور أن "هالة" وراء ما حدث لـ "عبدالصبور"، وذلك قبل مسلسل طلقة حظ الحلقة 25.

والجدير بالذكر أن الضابط "محمد جمعة" يطلب من رئيسه فتح قضية "عبد الصبور" من جديد، مستندًا إلى اعتراف "عباس" محمد أنور في التحقيقات، عندما قال له إنه اصطحب "عبد الصبور" إلي النادى الليلى بأوامر من الضابط "فريد".

والعمل الدرامي الكوميدي "طلقة حظ"، من بطولة نجم مسرح مصر مصطفى خاطر، آيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، إنعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا تأليف إيهاب بليبل، ومن إنتاج شركة سينيرجي لـ المنتج تامر مرسي وإخراج أحمد خالد أمين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين