اعلان
اعلان

محكمة الأسرة في أسبوع.. ميادة تطلب الخلع: "بيفطرني في رمضان عشان مزاجه".. وميرنا: "خالف المسيحية وتزوج بأخرى.. ونجوى: "جوزي بيلمسني في مناطق حساسة قدام أهله"

تشهد محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والغريبة، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون، ولكن شاءت ظروفهم أن تسجل أسماؤهم فى سجلات القضاء، لذلك يرصد "أهل مصر" أبرز هذه القضايا.

ميادة تطلب الخلع: "بيفطرني في نهار رمضان عشان مزاجه"

تقدمت ميادة بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة، لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 6 سنوات من الزواج مبررة ذلك بقولها: "دا معندوش ذرة خوف من الآخرة أنا ناوية الصيام ويجبرنى أني أمارس معاه العلاقة حتى وجدت نفسي بفطر طول رمضان".

اقرأ أيضا.. يرتدي قميص نوم.. أول صور لقتيل مدينة السلام (صور)

ميرنا في دعوى طلاق: "خاني وخالف المسيحية وتزوج بأخرى"

أقامت "ميرنا" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق من زوجها بعد أن تزوج عليها عرفيا بما يتعارض مع قواعد الديانة المسيحية، ويعتبر ارتكابا لفاحشة الزنا، مبررة ذلك بقولها: خالف ديننا وتزوج عرفيا من إحدى الفتيات ولم أكتشف ذلك إلا بعد الزواج بعام كامل.

راندا تطلب الطلاق: "عايز يجوز سلفتى عشان أخوه مات"

تقدمت راندا إلى محكمة الأسرة بدعوى قضائية لطلب الطلاق من زوجها بعد 10 أعوام من الزواج مبررة ذلك بقولها "الصدمة أصابتنى فى مقتل عندما جاء ليخبرنى أنه سوف يتزوج من امرأة أخيه الذي توفي منذ 5 أشهر حتى يحمى أولاد أخيه من غدر الزمان ولم يكن يتوقع أنى أعلم أنه كان يتمنى أن يتزوجها بدلا من أخيه".

نجوى تطلب الخلع: "جوزي بيلمسني في مناطق حساسة قدام أهله"

تقف نجوى أمام إحدى قاعات محكمة الأسرة تنتظر دورها في الدخول لقاضي الأسرة لتقص مأساتها بعد أن تقدمت بدعوى قضائية لطلب الخلع من زوجها مبررة ذلك بقولها "بيحرجنى قدام أهله ويتحرش بيا ويلمسنى فى مناطق حساسة وهما يفضلوا يضحكوا وكأنه شئ عادى".

مي تطلب الطلاق: "سابني في ليلة الدخلة ونزل يلعب مع العيال في الشارع"

أقامت مي دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة لطلب الطلاق من زوجها بعد 3 أيام من الزواج مبررة ذلك بقولها: "تم الزواج سريعًا، ولم أكتشف أنه يعاني من تخلف ذهني، سوى في ليلة الزفاف عندما أخذ يقول كلاما غير مفهوم ويطلب مني أن نلعب سويًا ولا يدرك شيئا عن طبيعة العلاقة الزوجية".

مروة في دعوى خلع: بعد ما كسر حوض السمك بتاعى يستحيل أعيش معاه

لم تكن مروة تعلم أن حياتها الزوجية ستنتهى بسبب حوض السمك الخاص بها، بسبب عصبية زوجها المفرطة، فأثناء خلافهما قام بكسر حوض سمك الزينة؛ مما جعل الصدمة عنيفة عليها، فلم تستطع تحمل ما فعله، وبلا تردد لجأت إلى القضاء، لتقف على أعتاب محكمة الأسرة بمصر الجديدة؛ لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام واحد من الزواج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً