المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

آخرهم حداد حلوان.. 5 جرائم قتل في ليلة وقفة عيد الفطر

أهل مصر

شهدت محافظتى القاهرة والجيزة وأيضًا الشرقية، جرائم مأساوية تقشعر لها الأبدان في اليلة الأخيرة من شهر رمضان المبارك، التي اختلفت اسبابها بين الخلافات الجيرة حينما سدد 4 عاطلين عدة طعنات لحداد في حلوان، والعلاقات العاطفية بعدما أقدمت فتاة الزقازيق على قتل شقيقتيها خوفًا من افتضاح أمرها لوجود علاقة حب مع شاب بالمنقطة التي تقطن بها، "أهل مصر" ترصد في التقرير التالى أبشعر الجرائم التى ارتكبت خلال 48 ساعة الماضية كان آخرها مصرع شخص على يد عاطل في بولاق الدكرور.

اقرأأيضًا..

تطورات جديدة بشأن مقتل "حداد حلوان" على يد 4 عاطلين

ليلة مقتل حداد حلوان

في البداية شهدت منطقة حلوان، واقعة مأساوية، عندما لقى شاب مصرعه في مشاجرة مع جيرانه بسبب خلافات الجيرة.تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغًا من الأهالي بنشوب مشاجرة بدائرة القسم وسقوط قتيل.

وبالانتقال والفحص عُثر على جثة شاب مصاب بطعنات، وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة جاره بسبب خلافات الجيرة، وتم ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.\

السرقة وراء مقتل حارس الواحات

لقي حارس محجر مصرعه بطلق ناري، وأصيب 2 آخرون أثناء قيام عاطل بسرقتهم بمنطقة الواحات.

تلقى قسم شرطة الواحات، بلاغًا من أحد المستشفيات بوصول حارس محجر متوفى، و2 أخرين مصابين بطلقات نارية.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء محاولة المجني عليهم ضبط عاطل أثناء سرقته المحجر أطلق النار عليهم فقتل الأول وأصاب الآخران، والقى القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

بعدة طعنات.. مقتل عاطل في بولاق الدكرور

شهد شارع شحاتة الجمل، بمنطقة بولاق الدكرور، واقعة مأساوية، عندما أقدم شاب على قتل آخر بدائرة القسم.

بداية التفاصيل، عندما تلقى المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق، بلاغًا من أهالي منطقة شارع شحاته الجمل، يفيد بنشوب مشاجرة بين شابين ووجود قتيل.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين شابين فقام الآخر بطعن شاب يدعى "عادلي" بسلاح أبيض "مطواة" وتم نقل الجثة إلى المستشفى.

روان قتلت شقيقتيها بالشرقية

شهدت محافظة الشرقية واقعه مأساوية عندما أقدمت فتاه علي ذبح شقيقتها وإصابة الأخر داخل منزل أسرتهما بقرية النخاس.

وتوصلت تحريات ضباط المباحث، برئاسة الرائد أشرف ضيف، رئيس مباحث مركز الزقازيق، ومعاونيه إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقة الطفلتين الكبرى، وتُدعى «روان» 17 عامًا، حيث تبين أنها كانت على علاقة عاطفية بأحد شباب المنطقة.

وحينما علمت شقيقتاها هدداها بفضح العلاقة وإخبار والدتها، فذبحت إحداهما، وحاولت قتل الأخرى، وتم ضبطها، واعترفت بصحة ما جاء في التحريات.

العلاقة الحرام جمعتهما.. شاب ينهي حياة مسن السلام

شهدت بمدينة السلام واقعة مأساوية عندما تم العثور على "مسن" مقتول ويرتدي قميص نوم حريمي، وقد توصلت الأجهزة الأمنية أن عاطل وراء ارتكاب الجريمة، بعد ممارسة علاقة الشذوذ مع المجنى عليه، بسبب مطالبة المتهم عدم الاستمرار في العلاقة، الأمر الذي رفضه المجنى عليه، ليقوم المتهم بطعنه بسكين برقبته، ولاذا بالفرار.

وتعود الواقعة، بتلقى الرائد محمد عبدالمنعم رئيس مباحث السلام ثان، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة "مسن" يرتدي قميص نوم، يبلغ من العمر 53 عامًا، وبها عدة طعنات متفرقة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلى أن المجنى عليه شاذ جنسيا، ويقيم بمفرده بعد انفصاله عن زوجته، وفي يوم الواقعة كان بصحبته عاطل، وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم.

إقرأ أيضاً
اعلان
عاجل
عاجل
يوسف الحسيني يُعلن إصابته بمتحور أوميكرون على الهواء