اعلان

خدنالك حقك يا صاحبي.. رسالة النقيب سمير رشوان إلى صديقه الشهيد عمر القاضي

ثأرت وزارة الداخلية لشهداء كمين 14 بالعريش ليلة أمس، وأشفت غليل صدور المصريين الذين صعقهم خبر الهجوم على الكمين واستشهاد أفراده صبيحة يوم عيد الفطر 2019.

أخر صورة

وبنبرة يملؤه الحزن والفخر معا، نشر النقيب سمير رشوان ضابط من قوات كمين 14 بالعريش، وصديق حميم للشهيد عمر القاضي أحد شهداء أمس، وضمن المجموعة المكلفة بتأمين الكمين على صفحته على "فيس بوك" آخر صورة جمعته بالشهيد، وكانت بناءً على طلبه وكتب أسفلها بعض كلمات بعثها إلى روح الشهيد عمر يطمئنه على حقه والثأر له.

وكتب النقيب سمير رشوان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": أنا أول مرة في حياتي احس إني مقهور يا قاضي، أنا مصدوم يا صحبي بس في نفس الوقت مرتاح ، أنا مرتاح عشان أنا عارف إنك راجل وميت قدامي ماسك سلاحك وواقف راجل وسط عساكرك و مردتش تسيبهم".

وتابع النقيب سمير على صفحته: "انت رايح الجنة من اوسع ابوابها وجعت قلبي عليك يا حبيبي انا فرحان عشان كنت معاك قبلها وكنت بتقولي صورني ياصحبي ويلا نتصور يمكن تكون اخر صورة، قلبك كان حاسس يا شهيد".

أقرأ أيضًا.. بلا دخان ولا ضوضاء ولا تلوث.. شرطة البيئة والمسطحات تضبط 178 مخالفة في ثاني أيام العيد

واستكمل: "نام وارتاح يا قاضي احنا خدنالك حقك من الاوساخ دول والله يا قاضي لو كان في ايدي حاجة تانية اعملها أكتر من اللي عملتها كنت عملت، انا خلصت ذخيرتي عليهم والحمدالله جبناهم نام يا صحبي وارتاح، ومتخفش وصية السيدة الوالدة ام الشهيد هقولها، ابنك بيقولك انه مات راجل وانه غلط كتير سامحية هوصلها الرسالة زي مانت قلتلي وصلها.. أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن سيدنا محمد رسول الله في الجنة ونعيمها يا صحبي مع السلامة يا صحبي". 

يذكر أن مصادر امنية مطلعة، أكدت أن النقيب سمير رشوان، ضمن قوة كمين 14 والذي شهد لحظات الهجوم وكان ايضا من ضمن القوات التي نجحت في تتبع العناصر الإرهابية الهاربة عقب الهجوم وتحديد اوكار اختباءهم بمنطقة المساعيد وتصفية 14 منهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-3) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | محاولات من البرسا