اعلان

بعد حصد 5 ميداليات ذهبية.. استقبال حافل لمنتخب مصر لرفع الأثقال العائد من فيجي

وصلت بعثة منتخب مصر لرفع الأثقال تحت 20 سنة مطار القاهرة الدولي، بعد حصول المنتخب الوطني على 5 ميداليات ذهبية في بطولة العالم للناشئين التي استضافتها جزيرة فيجي بأستراليا. وكان في استقبال البعثة محمد جاد العضو المنتدب لشركة رويال للاستثمار والتسويق الرياضي، الراعي الرسمي للاتحاد المصري لرفع الأثقال، إلى جانب عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين.

اقرأ أيضا: عاشور ورانيا يخوضان منافسات بطولة العالم لرفع الأثقال للناشئين بفيجي غدًا

وحصد المنتخب المصري 6 ميداليات في البطولة بواقع 5 ميداليات ذهبية وميدالية فضية، حيث توجت رانيا عزت، لاعبة المنتخب الوطني، بثلاث ميداليات بواقع ذهبيتين وفضية في منافسات وزن ٧٦ كجم، وتفوقت على لاعبات تركيا ونيوزيلاندا وأمريكا.

عاشور ثلاث ميداليات ذهبية

بالإضافة إلى تتويج أحمد عاشور بثلاث ميداليات ذهبية في منافسات وزن ٩٦ كجم، حيث توج بذهبية الخطف، محققا 165 كجم، وذهبية الكلين، محققا 200 كجم، وذهبية المجموع ب 365 كجم. وتفوق عاشور على اللاعب الكازاخستاني الذي جاء في المركز الثاني واللاعب الروسي الذي حصل على المركز الثالث.

رئيس فيجي يكرم لاعبي مصر

وحضر جورج كونروت رئيس جمهورية فيجي منافسات البطولة، وقام بتكريم المنتخب المصري، وتوجيه التهنئة لأبطال مصر، كما حرص وزير الرياضة بجمهورية فيجي على التقاط بعض الصور التذكارية مع لاعبي المنتخب.

الدعم مستمر للاعبي المنتخب

ومن جانبه صرح "جاد" أن شركة رويال مستمرة في دعم أبطال الألعاب الفردية وفق الخطة التي وضعت لهم منذ توقيع عقود الرعاية والتسويق لهم منذ مارس الماضي، واستلام الدفعات الأولى من التعاقد، كما دعمت الشركة الاتحاد المصري لرفع الأثقال من خلال تسويق البطولة الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ والتي أقيمت في ستاد القاهرة إبريل الماضي؛ مما كان له مجال لتوفير الأموال اللازمة لدعم الاتحاد في الاستعداد لبطولة العالم الشباب، والآن الاستعداد لأحد أكبر البطولات القارية، وهي دورة الألعاب الإفريقية.

فخورون جدا بإنجاز الشباب

وتابع "نحن فخورون جدا بإنجاز الشباب الذى يعد استمرارا للموهبة الحقيقية المتواجدة داخل جدران مصنع الأوناش (الاتحاد المصري لرفع الأثقال؛) مما يزيد من فرصة مصر للحصول على ميداليات أوليمبية أكثر في طوكيو ٢٠٢٠.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً