اعلان

كازابلانكا الأعلى ومحمد سعد يفشل فشل ذريع.. إيرادات خمس أفلام مصرية في السينما حاليًا

كازابلانكا ومحمد حسين
كتب : دينا دهب

لازالت أفلام عيد الفطر تتنافس على من سيحتل رأس قائمة الإيرادات، خاصًة وأن المنافسة بين كبار النجوم، ولكن يبدو أن أمير كرارة يحلق وحده في هذه القائمة برقم كبير، بينما محمد سعد يفشل بشكل كبير بفيلمه الجديد "محمد حسين"، لذلك نرصد لكم إيرادات خمس أفلام مصرية تعرض في السينما حاليًا..

كازابلانكا

كازابلانكا 

يحتل فيلم كازابلانكا المركز الأول في قائمة إيرادات افلام عيد الفطر، حيث أنه يقترب من 35 مليون جنيه كإيرادات لهذا الأسبوع، أما إيراداته الكاملة منذ طرحه تخطت الـ 36 مليون جنيهًا.

فيلم "كازابلانكا"، يجسد بطولته الفنان أمير كرارة، برفقة الفنانة غادة عادل، والممثل التركي خالد إرجنتش، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، لبلبة، باسل الخياط، وغيرهم من النجوم، من تأليف هشام هلال، إخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والإثارة.

الممر

فيلم الممر

وكان لفيلم الممر الذي نصيب في المركز الثاني بقائمة ايرادات افلام عيد الفطر، فقد حقق في هذا الأسبوع أكثر من 18 مليون جنيه، بينما حقق ايرادات كلية اقتربت من 20 مليون جنيه منذ بداية عرضه.

فيلم الممر من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف، ويٌشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدي، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، وقام بتصوير الفيلم مدير التصوير أيمن أبو المكارم وتصميم الديكور المهندس باس لحسام، وهندسة صوت أحمد عبد الخالق، وتم الاستعانة بفريق عمل أميركي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

سبع البرمبة

فيلم سبع البرمبة

اما فيلم سبع البرمبة للفنان رامز جلال فاحتل المركز الثالث بالقائمة، وحقق إيرادات هذا الأسبوع 11 مليون جينه، بينما كانت إيراداته الكاملة تقترب من 11 ونصف مليون جنيه، أي أن الإقبال ليس كبيرًا عليه.

وفيلم "سبع البرمبة" يشارك فى بطولته جميلة عوض التى تجسد دو حبيبة رامز خلال الأحداث والفنان محمد عبد الرحمن وبيومى فؤاد ومحمد ثروت ومها أبو عوف وآخرون من النجوم.

حملة فرعون

فيلم حملة فرعون

وكان المركز قبل الأخير من نصيب فيلم حملة فرعون للنجم عمرو سعد، حيث لم يختلف إيراداته في هذا الأسبوع عن إيراداته الكلية منذ طرحه بدور السينما، فكانت إيراداته لهذا الأسبوع 11 مليون جنيه، والايرادات الكلية تقترب من 11 ونصف مليون جنيه.

فيلم "حملة فرعون"، فيلم "حملة فرعون" يجسده كل من الفنان عمرو سعد، روبي، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، حمدي الميرغني، رامز أمير، أحمد التهامي، مايكل تايسون، تأليف كريم حسن بشير ومن إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج محمد السبكي، تدور قصة فيلم "حملة فرعون"، في سياق تشويقي مثير، حول الشاب يحيى الشهير بفرعون والذي يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، ويضطر إلى التوجه إلى سوريا لتحرير حبيبته.

محمد حسين

فيلم محمد حسين 

وتذيل قائمة ايرادات افلام عيد الفطر فيلم محمد حسين للنجم محمد سعد، وبهذا يكون فشل بين هؤلاء النجوم، فكان فيلمه هو الأقل ايرادات، حتى أنها لم تختلف إلا بكسور من الجنيهات منذ طرحه وعن ما حققه هذا الأسبوع، فكانت إيراداته الكلية أكثر من مليونين جنيه ونصف بكسور.

تدور أحداث العمل حول سائق (محمد سعد) يعمل في أحد الفنادق الكبيرة ويتورط مع رجال المافيا وتحدث مطاردات بينهم، ويتهم بقتل رسام كبير (سمير صبري) يعيش في فرنسا، ولديه العديد من المعارض الفنية التي يعرض فيها لوحاته في باريس، وتقوم جهات أمنية بالقبض عليه لأنه الشخص الوحيد والأخير الذي تردد عليه قبل قتله في الفندق الذي يعمل فيه، فيبدأ في البحث عن القاتل الحقيقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة