اعلان
اعلان

فنانات أثرن الجدل في حياة محمد صلاح.. آخرهن أمينة خليل

كتب : منى رجب

يحتفل نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بعيد ميلاده الـ 27، الذي أصبح أيقونة وعلامة فاصلة في تاريخ مصر رغم صغر سنه، إلا أن جميع المصريين والوطن العربي والعالم بأكمله يفتخر باللاعب مصر صلاح، حتى أنه في الفترة الأخيرة أي شخص يلتقط صورة معه يصبح بعدها تريند لمجرد أنه التقطت صورة تذكارية مع محمد صلاح، وهنالك بعض الفنانات عندما التقطوا صور معه أثاروا الجدل وواجه بسببها بعض الانتقادات، نرصد لكم أبرز صور جمعت محمد صلاح بفنانات وأثارت الجدل كما يلي.

اقرأ أيضا..بمناسبة عيد ميلاده الـ27.. شاهد جميع أهداف محمد صلاح مع ليفربول (فيديو)

محمد صلاح وأمينة خليل

تصدر هاشتاج الفنانة أمينة خليل قائمة المحتويات الرائجة في موقع "تويتر"، مؤخراً عقب نشر صورة لها برفقة النجم محمد صلاح، أثناء تواجده في الجونة، وظهرت أمينة خليل في صورتها مع محمد صلاح وهي ترتدي هوت شورت مما أشعلت صورة أمينة خليل السوشيال ميديا.

محمد صلاح وجيسي عبدو

كما أنه تصدرت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو، قائمة التريند في مؤشرات البحث بجوجل، وذلك بعد أن ظهرت صور تجمع جيسي عبدو بنجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح، والتي أثارت الجدل كثيرا على السوشيال ميديا، خاصة أن جيسي عبدو شاركت جمهورها بصورة لها برفقة محمد صلاح، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، في مدينة دبي الإماراتية، وعلقت جيسي عبدو على الصورة قائلة: "فخر مصر وفخر كل العرب يا صلاح".

محمد صلاح وهند صبري

وحرصت الفنانة هند صبري على زيارة النجم المصري المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، أثناء تواجدها في انجلترا لقضاء فترة إجازتها، ثم نشر محمد صلاح صورة تجمعه بالفنانة ذات الأصول التونسية هند صبري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام ".

يشار إلى أنه يستعد محمد صلاح لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، مع الفراعنة، والتي تنطلق في الـ21 من الشهر الجاري، بعد أن توج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع ليفربول في الأول من يونيو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل