اعلان
اعلان

عمرو أديب عن وفاة محمد مرسي: لن نشمت كما يفعل الإخوان

كتب : أهل مصر

علق الإعلامي عمرو أديب في تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"ـ على وفاة  محمد مرسي العياط، حيث كتب في التدوينة: "لن نشمت في وفاة محمد مرسي فنحن لا نفعل كما يفعل الإخوان المسلمين".

أردوغان ينعي محمد مرسى: أدعو بالرحمة لشهيدنا

وفاة محمد مرسي

جدير بالذكر، أنه توفى الرئيس المعزول محمد مرسي اليوم الإثنين أثناء محاكمته فى قضية التخابر، وتوفى محمد مرسي عقب إصابته بنوبة إغماء، وكان محمد مرسي قد سمح له القاضي بالكلمة ولكنه توفى محمد مرسي عقب رفع الجلسة مباشرة.

يذكر أن المتهمين في هذه القضية هم الرئيس المعزول محمد مرسى و27 من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية وأعضاء التنظيم الدولي وعناصر حركة حماس الفلسطينية وحزب الله اللبناني على رأسهم رشاد بيومي ومحمود عزت ومحمد سعد الكتاتنى وسعد الحسيني ومحمد بديع عبد المجيد ومحمد البلتاجي وصفوت حجازي وعصام الدين العريان ويوسف القرضاوي وآخرين.

وفاة محمد مرسي

وتأتي إعادة محاكمة المتهمين، بعدما ألغت محكمة النقض في نوفمبر الماضي الأحكام الصادرة من محكمة الجنايات، برئاسة المستشار شعبان الشامي بـ"إعدام كل من محمد مرسى ومحمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان الإرهابية، ونائبه رشاد البيومي، ومحيي حامد عضو مكتب الإرشاد ومحمد سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب المنحل والقيادي الإخوانى عصام العريان، ومعاقبة 20 متهمًا آخرين بالسجن المؤبد"، وقررت إعادة محاكمتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً