اعلان
اعلان

عصام هلال: أردوغان يحاول بث السموم في مصر

المستشار عصام هلال، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن

رفض المستشار عصام هلال، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، أكاذيب النظام التركي ورئيسه الذي ينتمي رسميًا لتنظيم الإخوان أردوغان فيما ينشره من افتراءات حول وفاة محمد مرسي والتي لا يوجد لها اثر الا في مخيلته وجماعته التي دأبت دائما على بث سمومها داخل المجتمع المصري والإقليمي والدولي.

وقال أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، فى بيان له أصدره منذ قليل رفضه لهذا التدخل المرفوض من هذا الديكتاتور في الشأن المصري، وأن هذا الاردوغان بعد سقوط جماعة الإخوان الإرهابية، اتجه الى الهجوم الحاد ضد مصر وشعبها وقائدها في محاولات فاشلة منه لتشويه صورة مصر خارجيا، ولكن العالم كله أصبح على وعى وإدراك كاملين ان اردوغان هو الداعم والممول والمسلح والذى يأوي الإرهاب والإرهابيين داخل تركيا.

ويؤكد "عصام هلال"، أن الدولة المصرية عنوان للتعامل مع الجميع بالعدل والحق ولا مجال للمغالاة أو المزايدة من اناس لاتعرف سوى الظلم والدعم للتيارات المتشددة، ولا يروق لأي مصري أن يتعامل مع متورطين فى دماء أبرياء و داعمين للإرهاب.

وأوضح أن الدولة المصرية لا تتدخل فى شئون الدول الأخرى، لافتة إلي أن مصر لم تتدخل فى انتهاك حقوق الإنسان فى تركيا على الرغم من اعتقال أردوغان الآلاف من أبناء الشعب التركى خلال فترة حكمه.

واختتم "عصام هلال"، بيانه بأن حالة الاستقرار السياسي والاقتصادي والأمني للدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقفت أمام أطماع رجب طيب أردوغان وجماعته، وأثارت أحقادهم وكل ما يصدر عنهم ليس سوى ناتج عن عدم قدرتهم عن عرقلة مسيرة التقدم التي انتهجتها الدولة المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً