اعلان
اعلان

محافظ جنوب سيناء يلتقي وفد رجال الأعمال اليونانيين

استقبل محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، مساء اليوم الأربعاء، وفدًا من رجال الأعمال وأصحاب براءات الاختراع من دولة اليونان، وقدم الوفد مشروعين لخدمة محافظة جنوب سيناء، الأول في المجال الزراعي يوفر المياه ويزيد من رقعة الأراضي الزراعية ويزيد الإنتاج دون تلوث أو أي أضرار؛ والثاني صناعي من خلال بعض الاختراعات التي تمتزج بمواد البناء من نتيجتها العزل الحراري غير سامة وغير قابلة للاشتعال.

ومن جانبه؛ اثنى محافظ جنوب سيناء، على الفكرة، مشيرًا إلى ضرورة عبورها من خلال الوزارات المعنية، لكونها البوابات الشرعية للدولة، فضلاً على التخصص وتوافق وجهات النظر العلمية، مرحبًا بمثل هذه الافكار التي تساهم في المشروعات الإنتاجية والتنموية.

وقدم محافظ جنوب سيناء، للوفد شرحًا مفصلاً عن معالم المحافظة السياحية، وتبادل الهدايا التذكارية معهم، حضر اللقاء غريب حسان عضو مجلس النواب. 

وعلى هامش اللقاء كرم المحافظ توني كازامياس مستشار مطران سانت كاترين، مقدمًا له الشكر على جهوده في تطوير العلاقات المصرية اليونانية من خلال مرافقته للوفود اليونانية التي تزور المحافظ ولدوره الهام كحلقة وصل ما بين الجهات التنفيذية بالمحافظة ودير سانت كاترين من خلال عمله كمستشار لمطرانية الدير وقدم له درع المحافظة تقديرا لعملة الدؤوب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً