اعلان

نسخة من والدتها.. أحمد زاهر يهنئ ابنته ملك في عيد ميلادها بهذه الكلمات (صور)

أحمد زاهر وابنته

تحتفل ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها اليوم الخميس 27، ولهذا نشر الفنان أحمد زاهر صور لها وصورة له برفقتها عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وظهرت ملك من خلال الصور التي نشرها أحمد زاهر في سن المراهقة، بملامح تُشبه والدتها كثيرًا، وحرص أحمد زاهر على أن يهنئها بعيد ميلادها وكتب لها: " كل سنه و أنتي طيبه يا ملوكتي يا أجمل وأطيب و أحن بنوته في الكون كله ربنا يسعدك و يحفظك و يخليكي ليا يا عمري بحبك اوي".

ملك أحمد زاهر

عيد ميلاد ملك أحمد زاهر

ابنة أحمد زاهر

وكانت ملك أحمد زاهر قد شاركت في طفولتها بعدد من الأعمال الفنية، فشاهدناها برفقة والدها بفيلم "كاتبن هيما"، وكذلك شاركت صديق والدها تامر حسني في فيلم "عمر وسلمى"، وتألقت في مسلسل "القاصرات" الذي ناقش قضايا الزواج المبكر للفتيات.

أحمد زاهر

بنات أحمد زاهر

اطلق على أحمد زاهر لقب "أبو البنات" كونه أب لأربع فتيات وهن ملك وليلى ومنى ونور، وذلك من زوجته هدى، وكان أحمد زاهر صرح بأنه يرفض أن ابنتيه الكبار ملك وليلى أن يخوضا تجربة التمثيل في سنهم هذا "المراهقة" كي لا يربط الجمهور بين مرحلة ظهورهن وقت طفولتهن وعندما تكبرنَ.

صورة أحمد زاهر وبناته

آخر أعمال أحمد زاهر

يشار إلى أن أحمد زاهر لما يشارك في موسم مسلسلات دراما رمضان الماضي إلا بدور ضيف شرف في مسلسل "ولد الغلابة" أمام أحمد السقا، وكان أخر عمل قدمه هو مسلسل اختيار إجباري، حيث جسد دور آدم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً