اعلان

موظف يرتدي "جيبة" أثناء العمل في شركته.. وزملاؤه: شجاع وبطل (صور)

كتب :

موظف خطرت بباله فكرة جهنمية بعدما قامت شركته بمنع ارتداء السراويل القصيرة، وجاء إلى العمل مرتديا تنورة كنوع من رد الفعل على سياسات الشركة، وما كان من موظفي الشركة التي تقع في هولندا إلا أن وصفوا زميلهم، بالبطل وأشادوا بشجاعته.

وذكرت مجلة AD الهولندية، أن الموظف "بيم ستينبرغن" من مدينة "هيلفيرسوم" وعمره 21 عاما وكانت الشركة التي يعمل بها تمنع ارتداء الرجال للسراويل القصيرة، وراجع قسم شؤون الموظفين في الشركة التي يعمل بها لمعرفة سبب عدم تمكنه من ارتداء سراويل قصيرة في العمل، فتبين أن السبب هو أن السروايل القصيرة مظهر لا يدل على الأناقة وفقا لقسم شؤون الموظفين، ليعرف ستينبرغن في قسم شئون الموظفين، أن ارتداء التنورة مسموح به شرط ألا تكون قصيرة جدا وإذا كانت "الساقين بحالة جيدة".

اقرأ أيضا: انفجار بالونات في سوق بالهند بسبب غاز الهيدروجينومن هنا جاءت الموظف الهولندي فكرة، وقام باستعارة تنورة من إحدى صديقاته ولبسها وقدم بها إلى العمل، وكتب ستينبرغن تعليقا على الصورة التي نشرها في "تويتر" وهو مرتديا التنورة في العمل: "إن الجميع ضحك. لكن زملائي لم يضحكوا علي، بل دهشوا كيف استطعت قلب الموقف"، وأضاف متباهيا، لقد وصفني الكثيرون بالبطل وأشادوا بشجاعتي.

ويعتقد الموظف الهولندي أن حظر السراويل القصيرة "تخلف و"خطوة إلى الوراء"، وإذا لبس الرجال تنانير وكانوا يشعرون بها بالراحة فلا ينبغي على أحد حظر ذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً