اعلان

ياسمين تطلب الطلاق بعد 10 شهور زواج: "بيحكي لأصحابه أسرار علاقتنا وبيضربني بسلك المشترك"

أقامت ياسمين دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري لطلب الطلاق من زوجها بعد 10 أشهر من الزواج، مبررة ذلك بقولها: "كان عامل نفسه روميو قبل الزواج، وخلانى رسمت الأمانى والسعادة، لأستيقظ على واقع مرير بعد الزواج وكأنى فى سجن لا يوجد به سوى الضرب والإهانة"، وباقتراب "أهل مصر" منها روت القصة.

قصة حب

وقالت الزوجة: تمنيت يوما أن أتزوج بعد قصة حب، وكنت أشعر بالخوف من زواج الصالونات، حيث إنه بعد أن أنهيت دراستى الجامعية نشأت بينى وبين أحد الأشخاص علاقة عاطفية، واستمرت عام كان يعاملنى بحنان وطيبة، كنت أشعر أنى إذا تزوجته لن أحتاج من الدنيا شيئا آخر، ولكن حدث العكس تماما، حيث لم أتحمل العيش معه أكثر من 10 أشهر، بسبب العذاب الذى تذوقته معه.

اقرأ أيضاً.. صابرين فى دعوى نفقة: "بيقولى الستات بتصرف على أزواجهم مش كاتعة زيك" 

بيضربنى وكأنى عدوة

وتابعت حديثها: "فؤجت بعد الزواج بشخص آخر تماما غير الذى عشقته وتمنيت العيش معه، فكان يتعدى عليا بالضرب على أتفه الأسباب مستخدما سلك المشترك، كان لا يتركنى إلا إذا سقطت مغشيا على من كثرة الضرب، وكأنه عدوى، بخلاف أسرار العلاقة والبيت الذى يقوم بسردها على أصدقاءه، وللأسف حملت وخوفت أن أجهضه، وقررت التحمل، وحاولت أن أسترد حبه لى مرة أخرى ولكن لا فائدة".

بيفضل عليا عاهرة

وأكملت: "حتى فى يوم اكتشفت أنه يخوننى مع عاهرة تعرف عليها من مواقع التواصل الاجتماعي، ورأيت رسائل بينهما وصور إباحية، قمت بالمشاجرة معه ولكن وجدته يقول لى: "العاهرة أحسن منك"، وقام بسحلي من شعري داخل الشقة وتعدى عليا بالضرب بطريقة وحشية مما نتج عنه شرخ فى يدى اليسرى، وبعض الكدمات فى جسدي وتركنى داخل الشقة بمفردى وأنا أصرخ من فرط الألم.

حررت له محضر

واستطردت ياسمين: "قمت بالاتصال بوالدى الذى جاء إلى على الفور وأخذنى إلى قسم الشرطة وحررت محضر له بالتعدى بالضرب ومن ثم إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة