اعلان

تجديد حبس صاحب شركة دعاية وإعلان بتهمة النصب والترويج لإقامة حفل غنائي بالشرقية

قررت نيابة قسم ثان الزقازيق، بمحافظة الشرقية، تجديد حبس صاحب شركة دعاية وإعلان 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة النصب والترويج لإقامة حفل غنائي لإحدى فرق المهرجانات الشعبية بجامعة الزقازيق.

وكان قسم شرطة ثان الزقازيق تلقى بلاغا من "ي. م. ت"، أستاذ بكلية التربية الرياضية بجامعة الزقازيق، وعضو مجلس إدارة وحدة الكفاءة البدنية بالكلية، باتهام مجهولين بعمل دعاية لإقامة حفل غنائي بحضور إحدى فرق المهرجانات الشعبية بالصالة المغطاة باستاد جامعة الزقازيق يوم 5 يوليو، ونسب الإعلان وتنظيم الحفل إلى الجامعة، وبيع تذاكر تحمل اسم مكان الحفل.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط "م. ع. ا"، مقيم بأولاد صقر، وصاحب شركة دعاية وإعلان بمدينة الزقازيق تم افتتاحها منذ شهر، بتهمة النصب وجمع مبالغ مالية من خلال بيع تذاكر لحفل منسوب للجامعة، كما ألقت القبض على "أ. م. ت"، طالبة بجامعة الأزهر بتهمة الترويج للحفل، فتم إرفاق رقم الهاتف الخاص بها بالإعلان الخاص بالحفل.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، والتي قررت إخلاء سبيل الطالبة فيما قررت تجديد حبس صاحب شركة الدعاية على ذمة التحقيقات.

وكانت جامعة الزقازيق أصدرت بيانا أكدت خلاله عدم صحة ما نشر عن إقامة حفل لأحد فرق المهرجانات يوم الجمعة الموافق 5 يوليو بالصالة المغطاة باستاد الجامعة، وأكدت أن ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي عارٍ تماماً من الصحة، كما أنه جار اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المعلنين لاستغلال اسم الجامعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بلجيكا وأوكرانيا (0-0) في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني