اعلان

إحالة 6 موظفين للتحقيق بينهم 4 أطباء لتركهم العمل في المنيا

قام العقيد محمد صلاح أبو كريشة، رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص بمرور مفاجئ على الوحدة الصحية لقرية إتليدم. وأثناء المرور تلاحظ انتظار المواطنين وعدم قطع تذاكر لهم، كما تلاحظ سوء حالة النظافة العامة حول المباني داخل أسوار الوحدة وخصوصا بحديقة الوحدة، وقد أعطى توجيهاته مباشرة إلى رئيس الوحدة المحلية لقرية إتليدم بسرعة عمل نظافة شاملة للوحدة الصحية، خاصة الحديقة؛ حرصا على سلامة العاملين بالوحدة والمترددين عليها من المرضى وذويهم وتلاميذ المدارس.

وعلى جانب آخر أحال العقيد محمد صلاح أبو كريشة 4 أطباء للتحقيق؛ للإهمال وتركهم العمل دون إذن قانوني، بالاضافه إلى موظف بالوحدة، وكذلك المسئول عن قطع التذاكر، وقرر العقيد محمد صلاح أبو كريشة، رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص إصدار تعليمات بمكافأة إحدى عضوات التمريض لتفانيها في العمل. وأكد أن هناك مرورا مستمرا من جانبه للتأكيد على الانضباط في المصالح التي تقدم خدمة للمواطنين.

حملات التفتيش مستمرة

وأكد رئيس المدينة أن حملات التفتيش على المصالح الحكومية والخدمية يتم تنظيمها بصفة مستمرة من أجل تحقيق الانضباط، وتقديم خدمات تليق بالمواطن، وتحقيقًا لمصلحته فى المقام الأول، مؤكدا حسن معاملة المواطن وسرعة إنجاز الأعمال.

المرور الدوري والمفاجئ

وكان اللواء قاسم حسين قاسم، محافظ المنيا، قد وجه رؤساء المراكز بالمرور الدوري والمفاجئ على الوحدات القروية والمدارس والمستشفيات والوحدات الصحية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين ورصد أى سلبيات، واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مقصر أو مهمل أو متخاذل عن العمل داخل اى مصلحة حكومية بدائرة المركز.

تكثيف الحملات التفتيشية

وأكد المحافظ على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية من قبل لجنة الانضباط والتفتيش الدوري والإدارة العامة للتفتيش المالى والإدارى على كافة القطاعات الخدمية؛ بهدف تحقيق الانضباط والوقوف على كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والرادعة حيال كل مقصر أو متخاذل في تأدية واجبه الوظيفي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً