اعلان
اعلان

ملامح ومؤشرات تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 عبر بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg جميع الشعب علمي وأدبي وشريعة إسلامية للبنين والبنات

تنسيق الثانوية الأزهرية 2019

ملامح تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 عبر بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg جميع الشعب علمي وأدبي وشريعة إسلامية للبنين والبنات يريد مطالعتها كافة طلاب الثانوية الأزهرية مع اقتراب إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 على بوابة الأزهر الإلكترونية وكذلك موقع الأزهر التعليمي برقم الجلوس، ويعرف الطلاب ملامح تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 للقبول في الكليات والمعاهد الموزعة على مستوى محافظات الجمهورية، من خلال نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية العام الماضي.

ينشر "أهل مصر" ملامح تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 على بوابة الحكومة المصرية بين ثنايا سطور هذا المقال، كما نتابع تفاصيل إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية وآخر التصريحات الرسمية عن موعد ظهورها خلال الأيام القليلة المقبلة.

نتيجة الثانوية الأزهرية

يعتمد وكيل الأزهر الشريف، الدكتور عباس شومان نتيجة االثانوية الأزهرية 2019 للمختلف الشعب الدراسية، ويكرم الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية في مؤتمر صحفي، وبعدها ترفع النتيجة على الروابط الآتية:

بوابة الأزهر الإلكترونية

موقع الأزهر التعليمي

اقرأ أيضًا.. مصروفات الجامعات الخاصة 2019 مرعبة.. طالع مصاريف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2020 الطب 85 ألف سياسة واقتصاد 25 ألف

انتهاء التصحيح | تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 على بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg

ملامح تنسيق الثانوية الأزهرية 2019

نستعرض ملامح تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 عبر بوابة الحكومة المصرية من خلال نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية للقبول في الكليات والمعاهد العام الماضي في الروابط الآتية:

الحدود الدنيا للكليات المجموعة العلمية بنين

الحدود الدنيا للكليات المجموعة الأدبية بنين

الحدود الدنيا للكليات المجموعة العلمية بنات

الحدود الدنيا للكليات المجموعة الأدبية بنات

الحدود الدنيا للكليات الشعبة الإسلامية

وتستطيعون متابعة فتح باب التنسيق على بوابة الحكومة المصرية لتسجيل الرغبات وملء حوالى 48 رغبة لكى يتم ترشيح الطلاب وفق مجموعهم في المرحلة الثانوية.

ويجدر الإشارة إلى أن نتيجة الثانوية الأزهرية لم تظهر قبل يوم 15 يوليو الحالى حيث يعتمدها شيخ الأزهر أو الدكتور عباس صالح شومان وكيل الأزهر الشريف نيابة عنه وبعدها ترفع للطلاب على المواقع الإلكترونية.

رصدنا ملامح ومؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية  2019 من نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية العام الماضى لكون النتيجة لم تزيد عن السنوات السابقة كثيرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً