اعلان

موسكو: واشنطن تعيش وهم العقوبات

صورة أرشيفية
كتب : وكالات

أعلنت الخارجية الروسية حول المبادرات الأمريكية لفرض عقوبات جديدة ضد روسيا، أن واشنطن مستمرة في العيش بوهم أنه يمكن الضغط على روسيا من خلال العقوبات.

روسيا

امريكا

العقوبات

وهم العقوبات الامريكية

العقوبات

وقالت الخارجية في بيان: "تواصل واشنطن العيش بوهم أنه يمكن الضغط على روسيا من خلال العقوبات، حيث أضاف الكونغرس الأمريكي ، الذي يسيطر عليه الحزب الديمقراطي ، إلى مشروع قانون الميزانية العسكرية للعام المقبل، والذي لا يزال يتعين النظر فيه، بند يحظر على الأمريكيين العمل مع الأوراق المالية الحكومية الروسية".

روسيا

امريكا

واشنطن

موسكو

وأضافت أن "القائمين على هذا المشروع يعتقدون بسذاجة أن مثل هذه الخطوة قادرة على تخويف بلدنا".

وأشار البيان " لذا فقد حان الوقت لسياسيي واشنطن التفكير فيما إذا كانوا سيستمرون في تطبيق إجراءات عقوبات التي لا جدوى منها وتأتي بالضرر على الناخبين الأمريكيين".

العقوبات الامريكية على روسيا

وكان المتحدث الرسمي باسم الرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، أعلن اليوم الجمعة، أن روسيا تراقب عن كثب المناقشات حول احتمال فرض عقوبات أمريكية جديدة مرتبطة بديون الدولة الروسية.

وقال بيسكوف للصحفيين: "أولا، دعونا لا نتسرع. هناك أمور أخرى يجب أن تتطرق إلى مشروع القانون هذا، وهو يجب أن يسير وفق سلم قانوني".

اقرأ أيضا..الصين للولايات المتحدة: "لا تلعبي بالنار"

يذكر أن الكونجرس الأمريكي أقر بفرض عقوبات جديدة على روسيا من خلال القطاع المالي المرتبط بالديون الخارجية للدولة الروسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً