اعلان

الجنايات تعاقب عاطلين بالسجن المشدد 5 سنوات بتهمة سرقة "كشك" في النزهة

صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، عاطلان بالسجن المشدد 5 سنوات، لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بالإكراه في النزهة، وتم ضبطهما عقب قيامهما بسرقة صاحب كشك بالإكراه تحت تهديد السلاح في روض الفرج.

وأسندت النيابة إلى المتهمين " وليد. م"، 24سنة، "عمر.أ" 30 سنة، الشروع في سرقة صاحب كشك بالإكراه تهديد السلاح، بعدما أشهر أسلحة بيضاء في وجهه أثناء توقفهما أمامه بحجة شراء بعض المتطلبات الشخصية لهم، ثم استوليا منه على مبلغ مالي، وهاتف محمول، وبعض محتويات الكشك، وفرا هاربين.

اقرأ أيضا: جنح السلام تجدد حبس 5 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيقات

تعود تفاصيل الواقعة عندما تفقد ضباط مباحث قسم شرطة روض الفرج، الحالة الأمنية بالمنطقة، وسمعوا صوت استغاثة، فتوجهوا إلى مكان الصوت، فتبين لهم وجود"محمد.ع" 38 سنة صاحب كشك، في حالة ذعر، وتبين أنه مجهولان قاما بسرقته بالإكراه تحت تهديد السلاح.

وبتعقب خط سير المتهمان، تمكنت القوة الأمنية من ضبطهما، وبحوزتهم الأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة، كما تم أيضا ضبط المبلغ المالي المستولى عليه، بالإضافة إلى ضبط المسروقات، تم اقتيادهم إلى قسم روض الفرج، وبمواجهتهم اعترفا بتكوينهم تشكيل عصابي، تخصص نشاطه فى سرقة المواطنين بالإكراه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن واقعة جنوبي عدن اليمنية