اعلان

محافظ الجيزة: إلغاء تراخيص السرفيس لـ20 سيارة مخالفة للتعريفات

محافظ الجيزة في جولة بموقف سرفيس العام الأول بحي شمال الجيزة
كتب : نهى نجم

وجهت محافظة الجيزة، أولى ضرباتها لعدد من السائقين غير الملتزمين بالتعريفة المحددة لخطوط السير لسيارات السرفيس بعد زيادة أسعار البنزين، والتي أقرتها المحافظة وتم الإعلان عنها بكافة المواقف الواقعة بنطاق المحافظة سواء لخطوط التنقل الداخلية او للأقاليم.

اقرأ أيضًا.. انطلاق أول أتوبيس يعمل بالغاز الطبيعي بقيادة وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة

جاء ذلك اليوم الإثنين، خلال جوله مفاجئة قام بها محافظ الجيزة، على موقف سرفيس العام الأول بحي شمال الجيزة، للتأكد من إلتزام السائقين بالتعريفة المحددة من المحافظة لخطوط السير وضبط أي تجاوزات والتأكد من تعليق اللافتات والبانرات موضح بها خط السير والتعريفة المحددة بعد التعديلات.

محافظ الجيزة في جولة بموقف سرفيس العام الأول بحي شمال الجيزة

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أنه تم إلغاء تراخيص السير لــ 20 سيارة سرفيس بعد ضبط السائقين غير ملتزمين بالتعريفات المحددة لخطوط السير بمناطق الهرم وفيصل وإمبابة، مؤكداً أن المحافظة لن تسمح بإستغلال المواطنين والتلاعب بأقواتهم من قبل بعض السائقين ضعاف النفوس.

كما حرص محافظ الجيزة، على التأكد من لصق الإستيكرات على واجهة وخلفية السيارات وتوعية المواطنين والركاب بعدم السماح للسائق بالحصول علي أكثر من الاجرة المحددة موجهاً المواطنين بالإبلاغ عن السائقين غير الملتزمين بالأجرة المحددة لخطوط السير.

وتواصل محافظ الجيزة، خلال جولته مع عدد من المواطنين والسائقين مطالباً الجميع بالإلتزام بالتعريفة وعدم المغالاة واستمع المحافظ إلى شكاوى بعض السائقين مؤكداً أنه سيتم دراستها وأنه سيتم التعامل بحسم مع المخالفين.

ووجه المحافظ خلال الجولة جهاز السرفيس ورئيس حى شمال الجيزة بإزالة أحد أكشاك الفاكهة المخالفة، داخل الموقف وإعادة استغلاله، مشددًا على عدم السماح بأي أعمال مخالفة داخل الموقف والوقوف بكل حزم وقوة لمظاهر البلطجة والتسيب بالموقف.

وتفقد المحافظ شارع العامل الأول والذى يعد من الشوارع الهامة والحيوية بحى شمال الجيزة وذلك للوقوف على حالة النظافة والإشغالات بالشارع.

وكلف محافظ الجيزة، شرطة المرافق ورئيس حي شمال الجيزة بتنظيم حملة موسعة لرفع الإشغالات بالشارع وخاصة الأكشاك والمحلات التجارية المخالفة وعدم السماح بالتعدى على الرصيف موجها برفع كفاءة النظافة بالشارع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً