اعلان
اعلان

من أجمل عيون لـ بحبه.. تأثير دينا الشربيني على حياة عمرو دياب

كتب : منى رجب

بعد أن طرح النجم عمرو دياب، أغنية "بحبه"، وهي أولى أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "أنا غير"، والتي تنتمي لنوعية الأغاني الرومانسية، بدأ الكل يتوقع أنه قدمها خصيصاً لحبيبته الفنانة دينا الشربيني التي منذ دخولها حياة الهضبة وارتباطه بها عاطفية ، وهو يحرص على تقديم أغاني الحب والغرام والغزل، ودايماً يحرص على تقديمهم في حفلاته وسهراته الخاصة التي تتواجد دينا الشربيني في أغلبها.

اقرأ أيضا.. ردود فعل الجماهير على أغنية دنيا سمير غانم في نهائي أمم إفريقيا

يا أجمل عيون

"يا أجمل عيون وأحلي عيون، صحيتي ليل العاشقين، صحيتي الشوق من غير ميعاد، وسافرت لأخر البلاد، والله بحبك موت وأحب برج الحوت، واعشق تفاصيلك ضحك وبكي وسكوت، لأنك الدنيا واللي يفوت يفوت"، بهذه الكلمات وصف عمرو دياب دينا الشربيني في أول اغنية قدمها لها خصيصاً دون أن يخاف على أن تكتشف علاقة الحب التي نشأت بينهما، أو كلام وسائل الإعلام حول هذه العلاقة.

كل حياتي

وقدم عمرو دياب الصيف الماضي، ألبوم بعنوان كل حياتي، وكان يحتوي على العديد من الأغاني الرومانسية على عكس باقي الالبومات، وهذا ربطه البعض بسبب علاقته القوية مع دينا الشربيني، يقول الهضبة في كلمات الأغنية: "يا كل حياتي وأمالي... ويا أجمل سنين فاتت... وحبي و كل أشواقي... و كل لحظة معاك كانت.. أنا منك و كلي ليك... حياتي ليك و رهن أيديك".

يتعلموا

كما قدم اغنية يتعلموا ضمن ألبوم كل حياتي ومنذ طرحها وحققت نجاح كبير وظن البعض أن هذه الأغنية قدمت لدينا الشربيني والذي يوضح من خلالها للجميع سبب حبه لها، حيث أنه يقول في كلمات الأغنية: "يتعلموا يتعلموا.. من الرقة دي يتعلموا... شوف هما فين وحبيبي فين.. ماشافوش كده ولا يحلموا!.. اللي عنده ضحكة زي ديا.. واللي لون عيونه مش عادية... يجيي هنا جانبي يجيي ليا... احكيله اللي شفته أنا بعنيا".

ده لو إتساب

وجاءت اغنية ده لو إتساب أيضاً ضمن ألبوم كل حياتي والتي تفاعل معها العديد من متابعيها ومحبيه وهو يحكي في الأغنية عن استحالة العيش دون حبيبة التي تعد دينا الشربيني كما توقع البعض أيضاً أنها لها، وتقول كلمات الأغنية: "ده لو إتساب ... لا ده أنا يجيلي تعب أعصاب... ده لو إتساب ... ليلة ليلتين أنا أعيش في عذاب... طب وأعمل أيه؟".

بحبه

وأخيراً قدم عمرو دياب بحبه، كأول أول أغنية يطرحها من ألبومه الجديد أنا غير، وهي أيضاً من تنتمي لنوعية الأغاني الرومانسية ويهديها لحبيبته دينا الشربيني مثل ما توقع البعض، وتقول كلمات الأغنية: "بحبه .. في دلعه وتقله، بحبه في قلة عقله... بحبه في غيرته عليا، ولما بيتهيأله... انا متعود على طبعه، انا حافظه وخدت عليه... لا في زيه ولا هلاقي ربعه، بحبه وهعمل ايه... انا متعود على طبعه، انا حافظه وخدت عليه... في زعلنا بعدي واطوعه، بحبه واعمل ايه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً