اعلان

آخرهم هنا شيحة وأحمد فلوكس.. أبرز حالات الانفصال فى الوسط الفنى

انفصل الفنان أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحة عن بعضهما اليوم، بعد أقل من عام على زواجهما، الذي جاء عقب قصة حب كبيرة تغنى بها الجميع، وتزوجا في 20 شهر أكتوبر عام 2018، ونرصد فى السطور التالية أبرز حالات الطلاق التي حدثت للفنانين خلال الفترة الماضية.

أحمد سعد وريم البارودى

ارتبط الفنان أحمد سعد بالفنانة ريم البارودي بقصة حب كبيرة كانت حديث الجميع، وكلل ذلك بالزواج فى عام 2017، لكن الطلاق حدث بينهما بعد أقل من شهر زواج، وكشفت ريم البارودي عن أن أسباب الانفصال يرجع للعلاقات النسائية الكثيرة لـ أحمد سعد، كما أن هناك سببا آخر وهو السبب أن سعد طلب من ريم اعتزال الفن والتفرغ للمنزل، مما جعلها تغضب وتطلب منه الطلاق في النهاية.

أحمد سعد وسمية الخشاب

تزوج الفنان أحمد سعد بالفنانة سمية الخشاب، بعد قصة حب جمعتهما عقب انفصاله عن ريم البارودى، وتم الزواج فى اكتوبر عام 2017، لكن زواجهما لم يستمر سوى نحو 18 شهراً فقط، وحدث الطلاق بعدما كشف أحد سعد عن انفصاله عن الخشاب من خلال منشور له على موقع "فيس بوك".

مى سليم ووليد فواز

وقع الثنائي الفنانة مي سليم والفنان وليد فواز فى حب بعضهما خلال مشاركتهم سويا فى مسلسل "الرحلة"، وحدث الوزاج بينهما العام الماضي، لكن الطلاق حدث سريعا بينهما بعد أقل من 25 يوما.

اقرأ أيضا: بعد تأكيد انفصالهما.. أول رد من الثنائي أحمد فلوكس وهنا شيحة

ياسمين عبد العزيز 

انفصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، العام الماضى، بعد عدة سنوات من الزواج، دون إبداء أي أسباب حول الانفصال، وتفاجأ الجميع بعد ذلك من زواج طليقها محمد حلاوة من الفنانة ريهام حجاج.

حلا شيحة 

انفصلت الفنانة حلا شيحة، العام الماضى، عن زوجها الكندي يوسف هاريسون، بعد زواج استمر 12 عاماً، ونتج عنه انجاب 4 اولاد، وجاء ذلك بعد الكثير من المشاكل التي نشبت بين الثنائى بسبب خلع حلا شيحة للحجاب و عودتها للتمثيل بعد اعتقال استمر لأكثر من 13 عاما، منذ فيلمها الأخير كامل الأوصاف، وعادت حلال شيحة للتمثيل من خلال مسلسل "زلزال" الذى عرض فى شهر رمضان المنقضى.

ناهد السباعي 

عقدت الفنانة الفنانة ناهد السباعي قرانها على رجل الأعمال محمد عبدربه، العام الماضى، لكنها فاجأت الجميع بعد عقد قرانها بأيام قليلة وقبل زفافها بساعات بإلغاء العرس، وكشف ناهد السباعى بعد أيام من موعد زفافها بأن الطلاق تم بينها وبين زوجها، وأن العلاقة بينهما كان ينقصها الكثير، وأنها قررت أن تتبع قلبها وألغت الزفاف.

رانيا يوسف 

بعد زواج دام لأكثر من 7 سنوات، انفصلت الفنانة رانيا يوسف العام الماضى، عن زوجها الثالث رجل الأعمال طارق عزب، وقالت رانيا يوسف فى تصريحات لها ، إن طارق هو الرجل الذي كانت تنتظره، وبأنه الحب الحقيقي في حياتها، وقال طليقها طارق عزب إنه سيحتفظ بصداقتها، وتمنى لها كل الخير، وأنه مازال يحبها وأن خسارته لها لا تعوض.

ياسمين صبرى

انفصلت الفنانة ياسمين صبرى عن زوجها، العام الماضى، وذلك بعدما كشفت للجميع عن زواجها منه خلال استضافتها فى برنامج "صاحبة السعادة"، مع اسعاد يونس، وفاجأت ياسمين محبيها عندما قالت إنها متزوجة منذ 5 سنوات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً