اعلان

إنقسام على السوشيال ميديا.. بعد تصريحات محمد الشرنوبي النارية عن سارة الطباخ

كتب : منى رجب

أثارت تصريحات الفنان محمد الشرنوبي عن خطيبته السابقة المنتجة سارة الطباخ، الكثير من الجدل على السوشيال ميديا، وذلك بعد أن أوضح من خلالها محمد الشرنوبي على العديد من الأمور التي تخص علاقته بسارة الطباخ منذ معرفته بها حتى عدم موافقة أهله عليها لانها تكبره بـ 15 عام، مروراً بتوقيعه على عقد أحتكار معاها بـ 10 سنوات مقابل شرط جزائي "600.000 دولار"، لخلافاته مع الصحفيين والإعلاميين بسبب سارة الطباخ مثل ما ذكر لانفصاله عنها السنة الماضية، قبل أن تنشر سارة الطباخ فيديو الخطوبة الشهير، وبسبب ما قاله حدث أنقسام على مواقع التواصل الإجتماعي بين الذين تعاطفوا مع محمد الشرنوبي والذين انتقدوه.

اقرأ أيضا.. محمد الشرنوبي يفتح النار على سارة الطباخ ويرد لأول مرة: "خسرتني أهلي ونصبت عليا"

قالت أحد المتابعين لمحمد الشرنوبي على تويتر قائلة: "صعبان عليا حقيقي حكاية محمد الشرنوبي مع ساره الطبااخ رغم اني مكنتش مهتمه بس يابني بص حقيقي في نسوان كدا تستاهل الحرق".

بينما انتقد الأخر تصريحات محمد الشرنوبي قائلاً: "انفصال محمد الشرنوبى وسارة الطباخ ، سلميلى على الحجج والأعذار".

وأخرى هاجمت وانتقدت منشوره قائلة: "محمد الشرنوبي كاتب بوست طويل عريض علشان يقول للناس إنه فسخ خطوبته و إن البنت اللي كان خاطبها عملتله مشاكل كتير... و بالرغم من إن سنها مالوش علاقة بمشاكلهم لكنه كرر موضوع إنها أكبر منه بكتير كذا مرة، و ده يعلمنا مانديش حد فرصة يمسك علينا ذلّة... الرجل المصري مالهوش أمان".

وأخيراً تعاطفت أحد المتابعين مع محمد الشرنوبي وكتبت: "احنا بشر مبيهونش علينا نشوف حد ناجح او سعيد او متألق او على الاقل راضي بحياته لازم نحبطه ونحطمه ونرجعه لنقطة الصفر تاني، محمد الشرنوبي قلبي معاك بجد وانت قدها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً