اعلان

بعد فوزها بثلاث ميداليات في بطولة العالم.. الاتحاد الدولى لرفع الأثقال يحتفي بالمصرية رانيا عزت

 الاتحاد الدولى لرفع الأثقال
الاتحاد الدولى لرفع الأثقال

أبرز الموقع الإلكترونى الاتحاد الدولى لرفع الأثقال إنجازات لاعبة منتخب مصر للناشئين رانيا عزت، بعد تحقيق الميدالية الذهبية فى بطولة العالم الأخيرة فى دولة فيجي. واهتم الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لرفع الأثقال بالتكريم الذى حصلت عليه من وزير التعليم المصري، وكذلك تكريم المدرب محمد على طنطاوى مدرب المنتخب المصرى لرفع الأثقال.

اقرأ أيضا: عيد الأم.. محمد إيهاب بطل رفع الأثقال يحتفل بـ"ست الكل" (صورة)

وقال فى الخبر "حصلت على تكريم من وزير التعليم المصرى البطلة رانيا محمد عزت، بطلة رفع الأثقال المصرية للناشئين، التى صنعت التاريخ من خلال الفوز بالمركز الأول فى بطولة العالم للشباب فى IWF، حيث حصلت على ثلاث ميداليات - ذهبيتين وفضية فى سوفا، فيجى الشهر الماضي".

اقرأ أيضا: الرياضة مش بس كورة.. أبطال الألعاب الفردية يغسلون عار فضيحة المنتخب في أمم إفريقيا (فيديو)

وفى السياق نفسه تم تكريم محمد على طنطاوى، مدرب المنتخب الوطنى المصرى؛ لقيامه بدور رائع مع الفائز المصرى، من خلال الدعم والتدريب الجيد.

ورفع المنافسون من جميع أنحاء العالم ما مجموعه 219 كجم خلال المنافسة الرائعة فى فئة وزن 76 كجم، وحصلت رانيا محمد عزت على الميدالية الذهبية فى Snatch بـ 122 كجم، بالإضافة إلى فوزها بالميدالية الفضية فى Clean and Jerk بوزن 97 كجم.

اقرأ أيضا: "التعليم" تُكرم طالبة حصدت المركز الأول على مستوى العالم لبطولة رفع الأثقال

كما فازت بالعديد من المسابقات الدولية التى شاركت فيها، ومن بينها البطولات الإفريقية التى أقيمت فى نهاية العام الماضى، حيث فازت بوزن 71 كجم. وفى بطولة إفريقيا لرفع الأثقال حصلت على ثلاث ميداليات ذهبية فى منافسة أقل من 18 عامًا فى فئة 75 كجم، إلى جانب ثلاث ذهبيات أخرى لأقل من 21 عامًا فى نفس الفئة. وحصلت البطلة المصرية الشابة على ثلاث ميداليات ذهبية فى فئة 63+ فى بطولة الشباب الإفريقية التى أقيمت فى الجزائر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة