اعلان

اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية الجديد في حركة تنقلات الشرطة 2019 (بروفايل)

تولى اللواء محمود حمزة، قيادة أمن الغربية خلفا للواء طارق حسونة الذي تولى منصب مساعد الوزير لوسط الدلتا في حركة تنقلات وزارة الداخلية 2019.

اللواء محمود حمزة قيادة أمنية على درجة عالية من الكفاءة تميز بحنكته المعهودة بين الغرباوية، واصل العمل ليلا ونهارا من أجل استقرار الشارع الغرباوي، كان دائما على رأس الحملات الأمنية على بؤر الإجرام بالمراكز وأطراف المحافظة وتمكن من صيد اخطر العناصر واشهر عصابات السلاح والمخدرات.

استمر حمزة 4 سنوات بإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية ولمع اسمه كقيادة امنية حكيمة وواعية ونجح في اقامة علاقة قوية مع ابناءه من ضباط الشرطة بالمديرية.

واعتمد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية رسميا، اليوم الخميس، حركة تنقلات الداخلية 2019، والتي شهدت تغييرات شملت عددا من مساعدي وزير الداخلية، ومديري الأمن، ومديري المصالح والإدارات العامة، ونواب مديري الأمن، ونواب مديري الإدارات والمصالح.

جاءت حركة تنقلات الداخلية 2019 مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة فى تصعيد العناصر الشابة للاستفادة بها فى كافة مجالات العمل الأمنى من خلال التوسع فى حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية.

اقرأ أيضا: اللواء علاء الأحمدي مساعد وزير الداخلية للعلاقات والإعلام في حركة تنقلات الداخلية 2019

وجاءت أبرز مؤشرات حركة تنقلات الداخلية 2019، لتعزيز عمل مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر وظيفياً وصحياً للإرتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، ومراعاة الظروف الاجتماعية والصحية للضباط، فى إطار القواعد تحقيقاً للاستقرار الاجتماعي والنفسي والوظيفي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً