اعلان

هشام يكن: معيار اختيار الجهاز الفني للمنتخب الكفاءة وليس الواسطة (فيديو)

الكابتن هشام يكن نجم نادي الزمالك منتخب مصر السابق

قال الكابتن هشام يكن نجم نادي الزمالك منتخب مصر السابق، إنه للأسف هناك أسماء لم تلعب كرة القدم وتولت إدارة المنتخب، مشيداً على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمؤتمر الشباب التي أكد فيها أن مصر تمتلك كوادر جيدة في كافة المجالات، مشيراً إلى أن خطاب الرئيس يعتبر رسالة باختيار جهاز فني وطني.

وأوضح "يكن"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد"، المذاع عبر فضائة "ten" أن اختيار مدرب المنتخب الوطني يجب أن يكون بناء على معايير معينة، منها الكفاءة والإنجازات التي حققها مع المنتخب وليس على أساس المحسوبية والواسطة، كما يجب أن يحقق نتائج بشكل يليق بسمعة مصر.

اقرأ أيضا.. متطوعة بـ"حياة كريمة": أسيوط رقم 1 فى القرى الأكثر احتياجًا

وأشار "نجم نادي الزمالك منتخب مصر السابق"، إلى أن المجموعة التي سوف تعمل مع الجهاز الفني للمنتخب في المستقبل، من اللازم أن تكون على كفاءة عالية، كما يجب أن تكون منظومة العمل متكاملة حتى تستطيع اختيار اللاعبين بشكل جيد.

وتابع: "المدرب الأجنبي يحصل على راتب مرتفع، وبدلاً من أن ندفع له كل هذا المبلغ، نستطيع توفير تلك الأموال في عمل معايشات للمدربين المصريين بالخارج للوصول لأعلى المستويات، حيث يوجد أسماء عديدة مطروحة منها ربيع ياسين وأحمد الكاس ومجموعة أخرى متميزة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة