اعلان

بايرن ضد دورتموند.. مباراة فك الشراكة بين البافاري وأسود الفيستفليا (فيديو)

بايرن ودورتموند

يستضيف ملعب "سيجنال إدونا بارك" معقل نادي بروسيا دورتموند، مساء اليوم، مباراة كأس السوبر الألماني، التي تجمع الفريق صاحب الأرض مع غريمه بايرن ميونيخ الألماني، والمباراة ستقام في تمام الساعة الـ 8.30، بتوقيت القاهرة، على أن تنقل عبر قناة beIN SPORTS HD 5.

ويدخل البايرن "البافاري" المباراة بصفته بطل مسابقتي الدوري والكأس الموسم الماضي، فيما يشارك دورتموند "أسود الفيستفليا" بعد احتلاله وصافة الدوري الألماني "البندسليجا".

اقرأ أيضًا:ضربة جديدة من مرتضى لـ الخطيب.. الزمالك يضم هذا اللاعب وينتصر على الأهلي

ويرصد "أهل مصر" تاريخ مواجهات الفريقين في مسابقة كأس السوبر قبل موقعة الليلة

التقى الفريقان في 6 مرات من قبل في نهائي السوبر، حيث فاز الأصفر في ثلاث وانتصر الأحمر في ثلاث، وسجل لاعبوا بايرن ميونيخ 11 هدفًا في مرمى دورتموند، فيما نجح الأخير في تسجيل 13 هدفًا في مرمى الفريق البافاري.

البايرن توج بالمسابقة 7 مرات، فيما فاز دورتموند بالكأس 5 مرات، كانت 3 منها على حساب البافاريين أعوام 1989- 2013- 2014، حيث الجيل الذهبي للأصفر بقيادة المدرب يورجن كلوب، المدير الفني الحالي لنادي ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح.

ومن أشهر المباريات التي جمعت الفريقين بعيدًا عن بطولة السوبر، كانت نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2013، عندما فاز زملاء الهولندي أرين روبن على زملاء ليفاندوسكي مهاجم دورتموند في هذا الوقت، بنتيجة 2-1، في اللحظات الأخيرة.

التشكيل المتوقع لـ بايرن ميونيخ

حراسة المرمى : نوير

الدفاع : كيميتش – سول – بواتينج – الابا

الوسط : تياجو – جورتساكا – سانشيز

الهجوم : كومان – ليفانوفيسكي – مولر

التشكيل المتوقع لـ بروسيا دورتموند

حراسة المرمى : هتز

الدفاع : بيشتشيك – اكانجي – هوميلس – شولز

الوسط : ريوس – فيتسل – داوود

الهجوم : سانشو – جوتزه – لارسن

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً